كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2024

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  هي إحدى العِبارات الجَميلة التي ذاع سيطها، والتي يحرص كثير من أبناء أمّة الإسلام على تناولها بمناسبة استقبال مناسبة شهر رمضان المُبارك، تلك التي تزيد من فرحة الإنسان على جميع الأصعدة، حيث يُعتبر شهر رمضان من شهور الاحتفال السّعيدة، وعبر موقع مقالاتي نُبارك لأمّة الإسلام، ونقوم على طرح باقة من أجمل عبارات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وباقة من أجمل تهنئة بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك .

كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تبعث تلك العبارة على الفَرحة والسّرور، فهي من العبارات التي تزيد من المحبّة بين النّاس، وتحمل رسالة أخلاقيّة جميلة، وجاءت في أشكال متعدّدة، منها:

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك نسأل الله لك بهم المزيد من الفرحة والسّرور، والتوفيق إلى أداء العبادات المَفروضة، للفوز والنَّجاة في تلك المناسبة العزيزة على القلوب.
  • يطيب لنا أن نُبارك لكم مناسبة الشّهر الفضيل، الذي يحمل معه أجمل الذكريات المميّزة والمشاعر الإيجابيّة إن شاء الله، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ،أعاده الله علينا وعليكم بالشّكل الذي يُرضيه عنّا.
  • صديقي الغالي، ها قد أكرمنا الله تعالى برمضان جديد، وكثير لم يمتلك تلك الفرصة، فاللهم بارك لنا في شهرنا رمضان وأعنّا فيه على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • يا مرحبًا بمَواسم الخَير والعَطاء التي تحلو معها الأيّام، وتطيب بقربها المشاعر والذّكريات، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير.
  • إنّ شهر رمضان المُبارك هو شهر الخير والبَركة الذي يفيض بكرمه على عباد الله المسلمين، فاللهم لك الحمد أن بلّغتنا رمضان، فأكرمنا في قضاء حوائجنا في شهر رمضان.

شاهد أيضًا: نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك

عبارات بمناسبة حلول كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر

تحمل تلك العِبارات مع حُروفها المُختصرة كثير من المشاعر الأنيقة، فهي تبعث على المحبّة بين القلوب، وتزيد من حالة التّواصل بين النّاس، التي جاءت على خلفيّة شهر رمضان، وممّا قيل:

  • اللهم لك الحمد أن جعلت لنا نصيبًا في رمضاننا الآتي لعام ، اللهم أكرمنا فيه بالعفو والعافية وزدنا من جود فضلك، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
  • إنّ كرم الله تعالى لا يُمكن أن يوازيه أو يُجاريه أيّ كرم، فاللهم بارك لنا في القَوادم، وزدنا من التّوفيق والفَرحة، وأكرمنا برمضان تُغفر به الذّنوب، فنعود بلا ذنب، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ الخير كلّه كامن في رحمه الله وفي توفيقه، فهو ربّ الأمان والهَدايا الجزيلة، وهو الرّحيم الذي فاقت رحمته رحمة الأم بأبنائها، فاللهم لك الحمد أنّك ربّنا، ولك الحمد أن هديتنا إلى الإسلام.
  • بمُناسبة استقبال شهر رمضان المُبارك، نسأل الله الكريم أن يَزيد علينا من مشاعر الحُب، وأن يرزقنا التّوفيق والسّداد، فنفوز بالدّنيا والآخرة، فاللهم لك الحمد، زدنا من فضل جودك في رمضان.
  • تزيدنا مناسبة استقبال شهر رمضان المُبارك في الفرحة والسّعادة، لأنّه شهر الخَير والمحبّة، شهر تطيب به الأيام، وتَرتقي به الأرواح على درجات إيمانيّة إلى الله تعالى، فاللهم زدنا من فضل جودك.

شاهد أيضًا: صور مبارك عليكم شهر رمضان

اجمل تهنئة كل عام وانتم بخير رمضان كريم

تُعتبر من التّهاني المميّزة التي يَحرص كثيرون على تناولها في حروفهم، فتزيد تلك العبادة من المحبّة وتبعث على أهميّة هذا الشّهر، وممّا قيل:

  • بكامل المحبّة والسّعادة، نُبارك لكم تلك المناسبة الرمضانيّة العزيزة، ونحمد الله على قربكم ونُصحكم بالخير، فاللهم لا تجعل لنا في رمضان ذنبًا إلّا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، كلّ عام وأنتم بخير.
  • رمضان كريم علينا وعليكم إن شاء الله تعالى، نسأل الله ان يزيدنا وإيّاكم من خيرات رمضان، وأن يُبارك علينا وعليكم تلك النفحات الإيمانيّة التي تتجدّد معها مشاعر الإيمان والحُب في الله تعالى.
  • إنّ شهر الخير والبركة، يستحقّ منّا تلك الدّموع المُتطايرة على الخد، فهو شهر العطاء الذي لا ينضب، فاللهم لك الحمد أن جعلت لنا نصيباً في رمضان، ولك الحمد أن وفّقتنا فيه، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إليكم ترقّ الكلمات شوقًا وتطيب المشاعر حبّاً، فاللهم بارك لنا ولهم في شهر الخير والرّحمة، وزدنا فيه من فضل جودك وتوفيقك، وأعنّا على الصّيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان.
  • كثيرة هي الحروف، وقليلة هي التي تستطيع التّعبير عن حجم ما نشعر به تجاهكم في تلك المناسبة العزيزة، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والرّحمة.

اقرأ أيضًا: تهنئة رسمية بمناسبة رمضان رسائل وصور وعبارات تهنئة شهر رمضان

كلام جميل بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تحلو الكلمات عندما تنطلق في وصفها لأحد أبرز الشّهور المقدّسة، فتسلّط تلك الكلمات الضّوء على مشاعر الفرحة التي تغمر القلب، وتبعث فيها على الزيادة، وأجمل ما قيل:

  • إنّها الذّكرى التي تطيب بها الكلمات الجميلة، وتحلو معها العبارات، بارك الله لنا ولكم في شهرنا رمضان، وكتب الله لنا ولكم فيه أجور تامّة، لننجو من عذاب النار، ونفوز بصحبة النبيّ العدنان.
  • اللهم كما كتبت علينا نصيبًا من شهر رمضان القادم، نسألك بحقّ أسماءك الحسنى جميعها أن تكتب لنا نصيبًَا في الدّخول إلى جنّاتك من باب الرّيان، كلّ عام وأنتم بخير.
  • اشتاقت القلوب إلى رمضان، وفاضت المشاعر شوقًا إلى ذكريات رمضان، فاللهم لك الحمد أن بلّغتنا موسم الخير والرّحمة، ولك الحمد أن وفّقتنا لما فيه الخير، فزدنا ولا تُنقصنا يا كريم.
  • إنّ شهر الخير والرّحمة هو الشّهر المُبارك الذي تطيب بذكره الأيّام، هو إجازتنا عن ضجيج تلك الدّنيا المُوحشة، إلى عالم واسع من الأمان والسّعادة، كلّ عام وأنتم بخير.
  • إنّ فضل شهر رمضان على بقيّة الشّهور، كفضل القَمر على الأرض، فهو السّراج المُنير الذي نهتدي ببركاته وأعماله الصّالحة طوال العام، فاللهم لك الحمد أن بلّغتنا رمضان، اللهم بارك لنا فيه.
  • كفيلة ساعات رمضان أن تنقل الإنسان من فوضى العالم إلى هدوء الإيمان الجميل، فاللهم لك الحمد على نعمك التي لا تُعد ولا تُحصى، ولك الحمد إن جعلت لنا فيه نصيبًا من الخير، كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة مدرسية عن شهر رمضان

كلمات كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

كثيرة هي الكلمات التي أطلقها محبّو شهر رمضان المبارك في مناسبة استقبال هذا الشّهر الفضيل، تعبيرًا عن محبّتهم لأيّامه وساعاته، وممّا قيل:

  • في حُضور شهر رمضان المُبارك، لا كلمات قادرة على وصف المشاعر، لأنّه الشّهر الأجمل الذي تطيب بذكره الدّنيا، وتحلو بقربه الأيّام، بارك الله لنا ولكم في رمضان وأعاننا فيه على اغتنام الخير والطّاعة.
  • اللهم إنّه شهر مُبارك، نزداد به قربًا منك، اللهم لا إله إلّا أنت سبحانك، إنّا كنّا من الظّالمين، أصلحنا في رمضان وردّنا إلى دينك ردًا جميلًا، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
  • إنّها المناسبة التي تتجدّد بها الرّوح المؤمنة لكلّ مسلم، إنّها مناسبة الخير والعَطاء والأجور المُضاعفة، تلك التي تزيد بها السّعادة، وتُضمن بها الدّرجات، فاللهم بارك للأهل في مناسبة شهر رمضان، وزدهم فيه من التّوفيق والإيمان.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، كلّ عام وأنتم بخير بمناسبة عزيزة ومستقرّة في أسمى الأماكن في الرّوح، فهو شهر العطايا الكبير، شهر ليلة القدر التي تُعادل ألف سنة ممّا سواها.
  • أسعد الله أوقاتكم في شهر رمضان، وزادكم الله من فضل جودة، كلّ عام وأنتم الخير الذي نحمد الله على قربه، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته ومحبّته أرغب، رمضان كريم.
  • إنّ لسان الحال مع بداية هذا الشّهر المُبارك يقول لكم: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر الخير والطّاعة، نسأل الله الكريم أن يجعل لنا ولكم فيه الخير الجزيل الذي ترتقي به النّفوس وتطيب به الأيّام.

صور كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تُعتبر من الصّور الجميلة التي تتزيّن بها القلوب قبل المواقع، حيث يحرص أبناء أمّة الإسلام على التعبير عن مشاعرهم الجميلة، فيتم تبادل تلك الصّور التي تُعبر عن قيمة وفضل هذا الشّهر المُبارك، وقد اخترنا لكم الباقة الآتية:

صور كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023

صور كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023
صور كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 2023

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي تناولنا فيه الحديث حول كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك  وانتقلنا مع سطور وفقرات المقال في طرح باقة من كلمات جميلة عن استقبال شهر رمضان وعن تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان، لنختم أخيرًا مع أجمل ما قيل وأجمل صور عن شهر رمضان المُبارك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *