كل الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على هاتفك المحمول آمنًا بنسبة 100٪

كل الأدوات التي تحتاجها للحفاظ على هاتفك المحمول آمنًا بنسبة 100٪

إذا توقف هاتفك فجأة وفقد البيانات، وأردت نقل البيانات من هاتفك إلى آخر،فربما تكون قد حذفت البيانات الموجودة على هاتفك عن طريق الخطأ، يتعرض الكثير من الأشخاص لهذه المشكلة لأنهم يميلون إلى حذف بياناتهم عن طريق الخطأ خاصةً إذا كان هاتفك عرضة لاستخدام الأطفال في المنزل، أو قد تنسى كلمة المرور مهما كان سبب فقدان البيانات، فأنت تواجه عقبة، فقد لا يجد البعض طريقة لاسترجاع هذه البيانات، ما عليك سوى تنزيل Dr.Fone، وهو برنامج يساعد في نقل البيانات من الهواتف القديمة إلى الهواتف الجديدة كما يوضح كيفية نقل البيانات من هاتف إلى آخر بطريقة السهلة والسريعة.

وظيفة برنامج Dr.Fone

في الواقع ،هناك ملايين الأشخاص الذين يفضلون استخدام برنامج Dr.Fone لنقل البيانات من هواتفهم القديمة إلى هاتف جديد مع العديد من المهام الأخرى التي يمكنك التعرف عليها على النحو التالي:

Dr.Fone – WhatsApp Transfer

بمجرد حصولك على Dr.Fone، لن تحتاج إلى أي برنامج آخر لنقل الواتساب من أندرويد إلى آيفون أو على عكس. إنه برنامج متعدد الوظائف متكامل يوضح لك كيفية نقل الواتس من أندرويد إلى آيفون في أقل عدد من الخطوات وبأدق التفاصيل، سنوضح لك كيفية نقل محادثات الواتس بكل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت والبيانات الأخرى.

أنت تعلم أيضًا أن هذا البرنامج يدعم iOS وكذلك Android يمكّنك من نقل WhatsApp و WeChat و Viber و Kik وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قدرته على استعادة النسخ الاحتياطي للواتس عند الحاجة دون فقدان أي جزء منه مع حفظ كامل للخصوصية.

إنه من الصعب أن تجد برنامج آخر يملك مزايا Dr.Fone التي تتيح لك فرصة نقل محادثات واتس اب من أندرويد إلى آيفون باستخدام الكمبيوتر والنسخ الاحتياطي للواتس، هذا البرنامج يدعم 15 نوعًا من الملفات المتوفرة على الهواتف بتنسيقات وأحجام مختلفة مع إمكانية نقل الواتساب من ايفون الى اندرويد  والعكس أيضًا.

Dr.Fone – System Repair

إلى جانب ميزة نقل محادثات الواتس، يمكنك أيضًا استخدام Dr.Fone لإصلاح مشاكل نظام هاتفك بسهولة يساعدك على التخلص من العديد من المشاكل التقنية التي قد تواجهّها في الهاتف الخاص بك، سواء كان iPhone أو iPad أو iPod touch وإصدارات iOS الأخرى.

يمكنك أيضًا الحصول على الإصدار التجريبي المجاني الذي يتم خلاله إصلاح الهاتف الذي يستمر في إعادة التشغيل دون الاشتغال بنقرة واحدة فقط ومن أبرز هذه المشكلات ظهور الجوال شغال بس الشاشة سوداء، وشاشة بيضاء الموت، عالق في وضع الاسترداد، وتجميد iPhone وإعادة التشغيل التلقائي وغيرها من المشاكل.

وتجدر الإشارة إلى أن واجهة المستخدم الخاصة بـ Dr.Fone توفر لك شرحًا كاملاً لكيفية نقل البيانات من هاتف إلى آخر، كما تقوم أيضًا بعمل نسخة احتياطية من بياناتك واستعادتها بدون فقد أي بيانات يعرض أيضًا إعادة نظام تشغيل هاتفك إلى الإصدار السابق قبل التحديث ،مما يسمح لك بتجنب الاضطرار إلى إعادة تنزيل جميع التطبيقات والإعدادات الخاصة بك وهو ما يفضله كثير من الناس مع الاحتفاظ بكافة البيانات دون أي ضرر أو خسارة.

Dr.Fone – Phone Transfer

بنقرة واحدة على الفأرة، يمكنك نقل البيانات من ايفون الى ايفون ونقل البيانات من أندرويد إلى آيفون في غمضة عين Dr.Fone هو برنامج ينقل الرسائل النصية والدردشات ومقاطع الفيديو والموسيقى وجهات الاتصال أو إدخالات التقويم

وبالتالي، فهو ينقل الملفات بجميع أنواعها بين العديد من إصدارات الهواتف بنسخ متعددة بسرعة عالية ودقة لا مثيل لها وجودة عالية.

مميزات برنامج Dr.Fone

لديك أداة سحرية تشبه عصا سحرية تتخلص من كل المشاكل التي تواجه هاتفك حيث من مميزات البرنامج:

  • يشرح لك بواسطة واجهة المستخدم الخاصة به كيفية نقل البيانات من هاتف إلى آخر .
  • القدرة على استعادة البيانات المفقودة عن طريق الخطأ أو لأي سبب آخر .
  • مِيزة النقل انقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد، ويتم ذلك في بضع دقائق فقط دون أن تفقد أي شيء من هاتفكم العديد من إصدارات الهواتف بالإضافة إلى المزيد من أنواع الملفات التي قد تحتاج إلى نقلها أو استعادتها بنقرة واحدة فقط يمكنك الحصول على كل هذه الميزات في وقت أقل وبدقة عالية.

الخلاصة

بعد التعرف على استخدامات Dr.Fone وأشهرها نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد دون فقدان أي بيانات وغيرها من الميزات التي يقدمها هذا البرنامج، فلا داعي للتردد في اقتنائه لأنه يقدم لك نسخة تجريبية مجانية الخدمة التي يتم الحصول خلالها على الكثير وهي من الخِدْمَات التي تمتلكها بجودة عالية لجميع المستخدمين ولا سيما أولئك الذين يفضلون تغيير هواتفهم باستمرار يتميز بخاصية نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الجديد بكل سهولة لأنه أقوى برنامج على الإطلاق في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *