اوقات دوام طاقات في رمضان 1445 / 2024

اوقات دوام طاقات في رمضان

اوقات دوام طاقات في رمضان لا تبقى على حالها في المملكة العربية السعودية بحلول شهر رمضان المبارك 2024 ويتغير توقيت عمل طاقات تبعاً لأوقات السحور والإفطار في المملكة بما يناسب العملاء، وسيلقي موقع مقالاتي الضوء على مواعيد واوقات عمل طاقات في رمضان ومتى يبدأ وينتهي دوام طاقات في رمضان بالتفصيل.

اوقات دوام طاقات في رمضان

لم تُحدد أوقات دوام طاقات في رمضان في المراكز الرئيسية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لكن من المتوقع أنّ يمتد الدوام من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً، وذلك خلال جميع أيام شهر رمضان الكريم من العام 1445 هـ، والموافق للعام 2024 م.

شاهد أيضًا: اوقات دوام مستشفى الحرس الوطني في رمضان

اوقات دوام مركز طاقات حفر الباطن

تتوزع مراكز طاقات حفر الباطن في المملكة العربية السعودية وفق الآتي: [1]

  • مركز طاقات حفر الباطن 39921 7816، السعودية، مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات طريق الملك عبد الله، الصفراء، بريدة 52382، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات توظيف طريق الملك عبدالله، الراية، المدينة المنورة 42312، المملكة العربية السعودية مواعيد العمل من الساعة 8:15 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات الدمام 32261 الضباب، المملكة العربية السعودية مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات للتأهيل والتوظيف طريق الملك عبدالله الفرعي، مهزور، المدينة المنورة 42319، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً في كافة أيام الأسبوع، ويومي الجمعة والسبت عطلة.

اوقات دوام مركز طاقات حفر الباطن

  • طاقات نجران طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، شرق الضباط، نجران 66251، المملكة العربية السعودية، مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات جازان للنساء الروابي، جازان 82824، المملكة العربية السعودية مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات للتأهيل والتوظيف علم (نساء ورجال) عائشة بنت أبي بكر، نمار، الرياض 14963، المملكة العربية السعودية مواعيد العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً في كافة أيام الأسبوع ويومي الجمعة والسبت عطلة.

شاهد أيضًا: اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان 

اوقات دوام طاقات الاحساء

حددت أوقات دوام طاقات الأحساء في شارع الظهران، المبرز، الهفوف المملكة العربية السعودية من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً، وذلك في الأيام من الأحد حتى الخميس، كما حددت أن يومي الجمعة والسبت هما يوما عطلة رسمية في المركز.

شاهد أيضًا: اوقات دوام مختبرات البرج في رمضان

اوقات دوام طاقات جده

حددت أوقات دوام طاقات جدة في فروع طاقات جدة وفق الآتي:

  • مركز طاقات جهة توظيف مركز جواد سنتر، طريق الملك فهد، شمال، جدة المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات للتوظيف طريق الملك عبد الله، الفيحاء، جدة 22241، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • طاقات حي الرويس وادي الإلهام، حي البغدادية الغربية، جدة 22231 8384، 22231 8384، المملكة العربية السعودية ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.

اوقات دوام طاقات جده

  • مركز طاقات ماكسيموس الخليج فرع الصفا لأمير ماجد، حي الصفا، جدة 23451 2291، 23451 2291، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • طاقات انجيوس الأسماك، البغدادية الغربية، جدة 22231، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • مركز بناء الطاقات الهام، البغدادية الغربية، 3451 وادي، جدة 22231، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 3 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.

شاهد أيضًا: الساعه كم الدوام في رمضان للطلاب في السعودية

اوقات دوام طاقات الرياض

تعمل مراكز طاقات الرياض في المملكة العربية السعودية في الأوقات والساعات المحددة الآتية:

  • مركز طاقات للتأهيل والتوظيف – علم (نساء ورجال) عائشة بنت أبي بكر، نمار، الرياض 14963، المملكة العربية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • مركز طاقات الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الروابي، الرياض 14215، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.

اوقات دوام طاقات الرياض

  • طاقات تنمية بشرية فرع الرجال وادي بيش، تقاطع، طريق أبو بكر الصديق، الرياض المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4:30 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • طاقات شرق الرياض المنار، الرياض المملكة العربية السعودية.
  • مركز طاقات للتوظيف فرع السيدات دلمار سنتر، الدور الأول، مكتب 24، طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد، الرياض المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.
  • هدف (طاقات) العليا، الرياض 12213، المملكة العربية السعودية توقيت العمل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً من الأحد إلى الخميس والجمعة والسبت عطلة.

شاهد أيضًا: اوقات دوام وكالة مازدا في رمضان

التواصل مع طاقات

يتاح للعملاء في المملكة العربية السعودية التواصل مع طاقات عن طريق إحدى القنوات الإلكترونية الآتية: [2]

  • رقم خدمة العملاء طاقات 8001222030.
  • التواصل مع طاقات حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل “من هنا“.
  • خدمة عملاء طاقات من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً
  • التواصل مع طاقات تويتر “من هنا“.

شاهد أيضًا: دوام الموظفين الحكوميين في رمضان

برنامج تمهير طاقات

يعرف برنامج تمهير طاقات بأنه برنامج موجه للخريجين السعوديين والسعوديات من الجامعات الحكومية داخل السعودية والخارجية الأجنبية والمتخرجين من المعاهد وحملة الشهادات الصحية والإدارية، ويهدف البرنامج إلى تدريب الخريجين على العمل في المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص لكسب المزيد من الخبرات والمهارات الوظيفية للمشاركة الفعلية الإيجابية بسوق العمل السعودي والمساهمة في تطوير نهج الاقتصاد السعودي ومتطلباته.

وختاماً نكون قد شرحنا اوقات دوام طاقات في رمضان وأوقات دوام مركز طاقات حفر الباطن وأوقات دوام طاقات الأحساء بالإضافة إلى أوقات دوام طاقات الأحساء وأوقات دوام طاقات الرياض والتواصل مع طاقات ورابط التسجيل في حافز 1445.

المراجع

  1. ^ google.com , اوقات دوام مركز طاقات حفر الباطن , 12/03/2024
  2. ^ taqat.sa , contact us , 12/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *