عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2024

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان 2023

عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان والتي تغفر فيها الذنوب، ويعتق فيها المؤمن من النار، اقترب أجمل أيام رمضان على الدخول وهي العشر الأواخر من شهر رمضان، التي لها قيمة كبيرة عند الله، لذلك فمن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على عبارات عن العشر الاواخر من رمضان، وكلام جميل عن العشر الاواخر.

عبارات وكلمات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان

إن شهر رمضان هو شهر الخير الذي يشعر به المسلمون في كل ما يحيط بهم، ففي شهر رمضان تكثر التجمعات العائلية، وتزداد البركات، والطاعات، والإكثار من القيام بأعمال الخير التي ترضي الله -سبحانه وتعالى-، ومن العبارات والكلمات الجميلة عن العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

  • بمناسبة قدوم العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أدعو الله أن يقر أعيننا في شهر الخير والبركة، وأن يعيننا على الصيام والقيام، أرجو من الله أن يبلغ أهلي العشر الأواخر من شهر رمضان، وأن يعينهم على صيامهم، وقيامهم وأن يسعدنا ويسعدكم.
  • أجمل التهاني، وأحلى الأماني، نسأل الله يمدنا ويمدكم بالصحة والعافية والعون، وفعل الخير بمناسبة العشر الأواخر من رمضان، وأرجو الله أن يزيد إيماننا، وأن يعفو عنا، وأن يتقبل منا صيامنا وقيامنا، كل عام وكل الأمة العربية بخير وصحة، وعافية بمناسبة قرب دخول العشر الأواخر من شهر رمضان.
  • عائلتي العزيزة أسأل الله أن يتقبل صيامكم، وقيامكم، ويعينكم على ختم القرآن الكريم، كل عام وأنتم بأتم الصحة والعافية بمناسبة حلول العشر الأواخر من رمضان.
  • ربي أكتب لي ولأهلي ولعائلتي ولأصدقائي الخير في العشر الأواخر من رمضان المبارك، بلغنا العشر الأواخر لا فاقدين ولا مفقودين.
  • أحبتي في الله أسأل الله تعالى أن يرفع قدركم، ويفرج  همومكم، ويبلغكم العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بأتم الصحة والعافية، وأدعو الله لكل من أعرفهم وأحبهم، أتى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير، واليمن، والستر، وبلغنا ليلة القدر.

شاهد أيضًا: عبارات قصيرة عن فضل العشر الاواخر

اجمل العبارات عن العشر الأواخر من رمضان

يعتبر العشر الأواخر من رمضان هم أجمل أيام العام بأكمله، فالعشر الأواخر من رمضان هم عشرة العتق من النار، لذلك يسعى كل مؤمن كي يكون من الذين يعتقون من النار في تلك العشرة الأواخر، ومن أجمل عبارات العشر الأواخر من رمضان ما يلي:

  • أيها المسلمون أقبلوا على الصيام وأنتم صابرون، وأقبلوا على الصلاة وأنتم خاشعون، وأقبلوا على العمل الصالح وأنتم مطمئنون، كل عام وكل أحبتي بخير بمناسبة قرب دخول العشر الأواخر من شهر رمضان العظيم.
  • مرحبًا شهر الصوم مرحبًا، لياليك عادت بأمان، بعد انتظارنا وشوقنا إليك جيت يا رمضان، مبارك عليكم الشهر يا أعز الغوالي، وكل عام ويأتي عليكم العشر الأواخر وأنتم بألف خير.
  • اللهم أدعوك أن تغفر لي، ولأهلي، ولعائلتي، وصديقاتي وتبلغنا العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بإذنك وأن تستجيب لدعواتنا، اللهم ارزقنا مع أحبابنا جميعًا بلوغ جنة النعيم، والزرق المديد بمناسبة قرب العشر الأواخر من شهر رمضان.
  • جاءت العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل وفيه نفطر الصائمين، ونبتهل، ونقترب من رب العالمين، ونصلي، ونساعد المحتاجين، أدعوك يا رب أن تتقبل منا ومنكم أجمعين.
  • اللهم اجعلنا في تلك العشر الأواخر من الشهر الكريم من الفرحين، السالمين الذين حين يقال: (أين الصائمون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لا يدخله أحد غيرهم).
  • ما أروع إحساس إن العشر الأواخر من شهر رمضان تقترب على الدخول بشكل كاف حتى يملأ نفوسنا بالراحة التي لا مثيل لها، اللهم بلغنا تلك العشر الأواخر من شهر رمضان.

شاهد أيضًا: كلمة قصيرة عن العشر الأواخر من رمضان

صور عن العشر الأواخر من رمضان 

نقدم فيما يلي أجمل صور عن العشر الأواخر من شهر رمضان  – :

صور عن العشر الأواخر من رمضان
صور عن العشر الأواخر من رمضان
صور عن العشر الأواخر من رمضان
صور عن العشر الأواخر من رمضان
صور عن العشر الأواخر من رمضان
صور عن العشر الأواخر من رمضان

قد تم التعرف في هذا المقال على عبارات جميلة عن العشر الاواخر من رمضان التي ينتظرها المسلمون في شهر رمضان من كل عام من أجل الإكثار من الطاعات، والصلوات، وأعمال الخير التي تقربنا من الله سبحانه وتعالى، والتحضير لدخول عيد الفطر السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *