صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف، حيث تواجدت كلًّا منهما في الماليدف بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي أمثال أنس وأصالة، ونور ستارز وذلك لحضور حفل زفاف الإعلامية الشهيرة لين أبو شعر، واليوتيوبر كريم الذيب. وقد نشرت رهف ومروج صورًا تجمعهما على شواطئ المالديف، وهذا ما سنستعرضه عبر موقع مقالاتي، بالإضافة إلى التعرف على حساباتهم الرسمية على انستقرام.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

إن رهف القحطاني هي ناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمثال انستقرام، وسناب شات، تحمل القحطاني الجنسية السعودية فهي من مواليد منطقة الجنوب في المملكة وعاشت معظم حياتها مع والدها بعد أن انفصل عن والدتها وتربطها بأبيها علاقة قوية وتعتبره كالصديق لها بحكم قضائها معظم وقتها معه. لرهف اهتمامات في مجال الأزياء والتجميل وذكرت في أحد المقابلات لها بأنها كانت عملت في العديد من الوظائف قبل دخولها عالم السوشال ميديا فكانت سكرتيرة في أمانة منطقة الشرقية.

من هي رهف القحطاني ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو وضاح المري زوج رهف القحطاني

من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

إن مروج الرحيلي هي ناشطة ومؤثرة اجتماعية سعودية الجنسية تعمل أيضًا في كخبيرة تجميل وأزياء وتقدم الإعلانات بما يخص هذا المجال عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.. وُلدت مروج في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في سنة 1991، وتبلغ من العمر 31 عامًا وتقيم مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

من هي مروج الرحيلي ويكيبيديا

صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

تصدر خبر زواج لين أبو شعر من اليوتيوبر كريم الذيب وقد تمت عزيمة عدد كبير من المشاهير أكثرهم كانوا من الوسط الإعلامي ومواقع التواصل الاجتماعي الذين كانت رهف القحطاني ومروج الرحيلي من بينهم حيث نشرت كلا منهما عبر حسابها الانستقرام صورًا على شواطئ المالديف بثياب جريئة كما اعتبرها البعض فاضحة، ومثيرة للجدل مما عرضهما إلى كثير من الانتقادات. [1]

صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف
صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف

انستقرام رهف القحطاني

تملك رهف القحطاني ما يزيد عن 48 ألف متابع على حسابها على انستقرام الذي تصدر الترند في الفترة الماضية وخاصةً بعد نشرها مقطع فيديو تطلب فيه أحد مشروبات الطاقة من أحد الأماكن قائلةً (أبغاه وذ نكهة الفراولة) ما أضاف نكهة كوميدية للفيديو أدى إلى انتشاره بشكل كبير، ولمتابعة حسابها “من هنا“.

انستقرام مروج الرحيلي

تشارك مروج الرحيلي عبر حسابها على انستقرام مقاطعًا تعليمية لطريقة وضع الميك آب بحكم عملها كخبيرة تجميل، لذلك تتابعها الكثير من النساء ويوجد على حسابها 282 ألف متابع، ولزيارة حسابها “من هنا“.

شاهد أيضًا: كم عمر مروج الرحيلي الحقيقي

إلى هنا، استعرضنا صور رهف القحطاني ومروج الرحيلي في المالديف اللتان تظهران فيهما بملابس خادشة للحياء كما اعتبرها البعض مثيرة للجدل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام مروج الرحيلي , 16/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *