اموال ضائعه وبطون وعقول فارغه


اموال ضائعه وبطون وعقول فارغه
BxiuCPZCUAAPz2y


عندما تتذكر الماضي الجميل تذرف دموع الاشتياق ونشوة تاسر القلوب و لحن يجول ويصول بالعقول ويبداء التمنى بعودة هذا الماضي .

لكن لو جمعت نفس الاشخاص في نفس المكان لم حصل لك ماتريد من هذا الحنين والشوق وتجده مجرد اجتماع اجوف لا طعم له ولا لون سوى انواع من الاطعمه والاشربه و الفرش المريحه للجلوس ومن ثم ينتهي اللقاء فلماذا؟! ….


ان ما جعل ماضينا جميلاً هو البساطه وعدم التكلف بساطه في كل ناحيه سواءًاجتماع وصله وتواصل او مناسبات وزيارات لم يرتب لها ولم يجعل لها برتوكولات عدا اكرامهم وحسن استقبالهم لهم ومن اتاء لم يتكلف بقدومه بشي يثقل كاهله ويجعله يحسب حساباته لهذه الزياره او المناسبه او غيرها .

زادة الكلفه واهدرت الاموال و كثر الاسراف …،وكل ذلك ليجعلوا لهذه الوضع امراً وعلماً يذكر في كل مكان فلم يعد له طعم سواء التقاط الصور يعج بكل وسائل الترف ولكن بلا روح تاتي للمناسبه فقط لتادية الواجب او لابداء صلتك بهم فقط وما ان يبداء الاذن بالمغادره الا وتجد الغالبيه العظماء قد غادروا المكان .

ضاعت الاموال والبطون والعقول فارغه لم تستثمر في مكانها الصحيح ….،

ضعوا عنك التكلف والكلفه وارجعوا لبساطتكم المعهوده الجميله وترون الحاضر اجمل والزيارات والمناسبات ايسر وافضل واكثر رونق وجمالاً .

التعليق من فيس بوك

Please complete the required fields.
اختر سبب التبليغ واكتب تفاصيلة .. ويمكنك ايضا التبليغ بشكل اسرع عن طريق صفحتنا فى فيس بوك



Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

تقييم القراء. من فضلك قيـم هذه المقالة :
نجمه واحدهنجمتان3 نجوماربع نجومخمس نجوم (1 صوت, بتقييم: 5.00 من 5)
Loading...

عن الكاتب

ألانظمه والخدمه المجتمعيه