كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي 1446

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي من الكلمات التي تبعث في نفوس الطلاب الحماس والاندفاع لبذل المزيد من الجهود في سبيل التفوق والنجاح، وخلال هذا المقال سيقدّم موقع مقالاتي كلمة شكر للطلاب بمناسبة انتهاء العام الدراسي يمكن الاستعانة بها، بالإضافة إلى مجموعة عبارات عن نهاية العام الدراسي وكلمات رائعة جدًا ومميزة.

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي

يمكن الاستعانة بالكلمة الآتية للتعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بإنجازات الطلاب في نهاية العام الدراسي: 

أعزاءنا الطلاب، يا أعمدة هذا الصرح الشامخ وأساس قوامه، يا من نفتخر بهم بيننا؛ طلابًا وأبناءً بل وزملاءً في المستقبل، دعونا نلقي عليكم تحية طيبة نابعة من قلوبنا إلى قلوبكم الطاهرة. إننا اليوم نودّع عامًا زاخرًا بالتجارب، ومليئًا باللحظات المميزة والإنجازات الباهرة، عامًا كاملًا عشناه معكم، منحناكم فيه ما لدينا من علوم ومعارف وخبرات بقلب لا يطلب منكم سوى القبول والنجاح، فمنحتمونا نجاحًا لامعًا أسعدنا وأدخل البهجة إلى قلوبنا، فنجاحكم هو نجاحنا، لأننا نرى أنفسنا فيكم، ونودّ أن نخرّج منكم أعلامًا نفتخر بهم أمام الأمة بأسرها. 

اقرأ أيضًا: رسائل انتهاء العام الدراسي

كلمة شكر للطالبات نهاية العام الدراسي 2023

فيما يأتي سيتم سرد كلمة شكر للطالبات في نهاية العام الدراسي مميزة جدًا: 

أيتها الطالبات المجتهدات، يا فراشات تزيّن مدرستنا الغناء، يا زهورنا الملونة الجميلة، ها هو العام الدراسي ينتهي حاملًا معه ما مررنا فيه معكم من لحظات رائعة خلال العام الدراسي السابق، لحظات شعرنا فيها معًا أننا عائلة واحدة تحبّ بعضها بعضًا، ويحرص كلّ واحد فيها على مصلحة الآخر ورضاه. لقد كنتنّ يا بناتنا مثالًا نفتخر به بالعلم والأخلاق والسلوكيات القويمة، وهذا ما أردناه منكنّ بالفعل حين حرصنا كل الحرص على تنشئتكنّ تنشئة واعية، لأنكنّ أمهات المستقبل، وبناة الغدّ؛ فمنكنّ الطبيبة والمهندسة والمعلمة والحرفية، أنتنّ الأساس وعليكنّ نرتكز. نتمنى لكم كلّ التوفيق والنجاح، فاليوم يوم الحصاد. 

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي 1444

اقرأ أيضًا: كلام جميل قبل نهاية العام الدراسي

كلمات شكر نهاية العام للطالبات

الكلمات الآتية مكتوبة بعناية لتتناسب مع المجهود الذي بذلته الطالبات في العام الدراسي: 

الكلمة الأولى طالباتنا العزيزات، نودّ أن نتقدّم، لكنّ بالشكر الجزيل على جميع الجهود التي قدمتنّها طوال العام الماضي، فمن خلال الأنشطة التي قمتنّ بها انتعشت المدرسة، وأصبحت شعلة من النشاط، كما أنّ محافظتك على نظافة المدرسة أمرًا تحمدون عليه، ونسأل الله لكم عليه أجرًا جزيلًا. والآن وقد وصلنا إلى نهاية العام الدراسي أن، لكنّ أن ترتحتن على أمل اللقاء في العام المقبل بإذن الله تعالى.
الكلمة الثانية  لقد كنتنّ طوال هذا العام فخرًا وعزًا لمدرستنا، فقد لمع ضوءكنّ، وبرزتنّ في التعلّم، وفي الأنشطة المختلفة من الرسم والشعر، وحفظ القرآن الكريم، وكان لكنّ دورًا بارزًا في العديد من الأنشطة المجتمعية التي تسعى إلى تحسين مستوى البيئة التي نعيش فيها، نسأل الله تعالى، لكنّ التوفيق والنجاح في هذا العام، وفي كلّ وقت.
الكلمة الثالثة
في نهاية العام يحين وقت حصاد الثمار الحلوة لمن زرع من الطلاب، وتعب وكد واجتهد، أما من لم يحصل على ما توقعه نتيجة لاجتهاده فلا بدّ من أن يكون هناك من يقوّمه، ويشجّعه لأنّه قد بذل جهدًا يشكر عليه، وإيمانًا منّا بذلك؛ فإننا نؤكدّ لكنّ يا بناتنا المحترمات أننا موجودون هنا للدعم والمساعدة، وأنّ الإخفاق ليس نهاية المطاف، بل يمكن أن يجعل الإنسان من كبوته سببًا يصعد فيه إلى طموحه. 

اقرأ أيضًا: كلمات وداع نهاية العام الدراسي

كلمة شكر للطلاب المتفوقين 

فيما يأتي سيتمّ سرد كلمة شكر للطلاب المتفوقين رائعة ومميزة جدًا: 

في كلّ عام تلمع في مدرستنا نخبة من أبرز الطلاب الذين يثبتون جدارتهم في التعلّم، ويثبتون لنا أنّهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، فعندما يعلم الطالب بأنّ الرقي بأمته والنهوض بحضارته مسؤوليته ومسؤولية جميع أقرانه، فيعمل بجدّ واجتهاد ويدرس، ويتعلم ويحافظ على أخلاق رفيعة وسلوكيات قويمة، لا يسعنا إلا أن نقف له احترامًا وتقديرًا، ونقدّم له وسام التفوق والنجاح، بل ونتمنى من جميع أبنائنا أن يتطلعوا إلى الوصول إلى هذا التفوق، لأنكم فلذات أكبادنا ونجاحنا من نجاحكم. شكرًا جزيلًا لكم جميعًا.

نرشح لك أيضًا:

كلمة بمناسبة انتهاء العام الدراسي عن بعد

سيتمّ فيما سيتم سرد كلمة بمناسبة انتهاء العام الدراسي عن بعد: 

عام آخر مضى ونحن نتبع هذا النظام المستحدث، عام آخر مضى ونحن نشتاق لرؤية وجوه أبنائنا الكرام النيرة، لكنّ حرصنا الشديد على سلامتكم جعلنا نواجه كلّ الصعاب، ونعمل يدًا بيد لضمان استمرارية التعليم عن بعد، والحمد لله لقد أعطتنا نتائجكم الباهرة وتفوقكم الذي اعتدنا عليه دفعة لنستمرّ في العطاء، فمنّا العطاء ومنكم التفوق والنجاح بإذن الله تعالى. لقد أثبتم لنا أنكم على قدر المسؤولية، وأنّ أجيالًا مثلكم نفتخر بها لأنّها تستحقّ أن تكون بناة المستقبل الواعد. تمنياتي الحارة لكم بالنجاح على الدوام.

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي

اقرأ أيضًا: عبارات عن نهاية العام الدراسي للاطفال

عبارات عن نهاية العام الدراسي 

فيما يأتي مجموعة عبارات عن نهاية العام الدراسي مميزة جدًا: 

عبارات عن نهاية العام الدراسي 
  • ها نحن نقترب من نهاية العام الدراسي وقلوبنا مفعمة بالحيوية على ما قمنا بإنجازه خلال العام الماضي، ونحن الآن نحصد بفضل الله ثمار جهودنا. 
  • شكرًا لكم يا طلاب مدرستنا الأعزاء على جهودكم التي بذلتموها في التعلم، وعلى هذه الأخلاق العالية التي لمسناها منكم. 
  • لقد كنتم أهلًا احنا رسالة العلم، من خلال حرصكم على اكتساب المعارف والأخلاق وانتهاجها خلال الحياة العملية، جهودكم مباركة. 
  • رضي الله عنكم يا أبناءنا الكرام، أدعو الله تعالى أن تبقوا بعلمكم وأخلاقكم نورًا يمشي على الأرض.
  • ما رأيناه من أخلاقكم، ومن اجتهادكم شيء لن ننساه أبدًا، فمهما مرّت الأزمان ستبقى صورتكم النقية العطرة محفورة في أذهاننا. 

اقرأ أيضًا: كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي 

بطاقة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي

فيما يأتي سيتم عرض بطاقة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي للطلاب : 

بطاقة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي 1444

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور

فيما يأتي سيتم عرض مجموعة من الصور التي تحتوي على كلمات شكر للطلاب بمناسبة نهاية العام:

كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور
كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي بالصور

وفي الختام، نكون قد سردنا كلمة شكر للطلاب في نهاية العام الدراسي مميّزة جدًا، بالإضافة إلى مجموعة قيمة من النماذج المكتوبة والعبارات الرائعة عن نهاية العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *