عبارات من الام لابنتها في التخرج

عبارات من الام لابنتها في التخرج

عبارات من الام لابنتها في التخرج تخلّد من خلالها أكثر اللحظات سعادةً في حياة ابنتها من العبارات المميّزة التي ينبغي للأم أن تعدّها بعناية لتكون نابعة من القلب، تعبّر عن كلّ ما يعتري فؤادها من مشاعر فرح وافتخار واعتزاز بابنتها لما وصلت له من إنجاز. وفي سطور هذا المقال سوف يقدّم موقع مقالاتي مجموعة عبارات من الأم لابنتها في التخرج تويتر مميّزة جدًا يمكن الاستعانة بها.

تهنئه من الام لابنتها بمناسبة التخرج

إنّ تعبير الأم لابنتها عن مشاعر الفخر في مناسبة تخرّجها وتهنئتها بالكلمات العذبة من الأمور التي تبقى عالقة في ذاكرة كل فتاة، وفيما يأتي سوف يتمّ تقديم تهاني التخرج من الأم:

التهنئة الأولى ابنتي الحبيبة، لا أستطيع أن أعبّر لك عن مقدار فخري واعتزازي بك، فأنا لا أصدق أن ابنتي الصغيرة ذات اليدين الناعمتين تتخرّج، مبارك يا حبيبتي هذا النجاح الباهر!
التهنئة الثانية لقد تعبتِ، فنلت أعلى الدرجات يا فلذة كبدي، أدعو الله -تعالى لكِ بمزيد من التوفيق والنجاح في حياتك المقبلة، أمك المحبة.
التهنئة الثالثة ما شاء الله يا ابنتي، لا أصدّق ما صرتِ عليه من النضج والجمال، لقد تخرجتِ اليوم بتفوّق؛ هذا هو أجمل يوم في حياتي إطلاقا.
التهنئة الرابعة حبيبتي الحلوة، ابنتي الصغيرة التي لطالما حملتها على يديّ، أبارك لكِ هذا النجاح الباهر وهذا التفوّق، لقد جعلتني أفتخر بك.
التهنئة الخامسة يا شمعة أنارت أيامي، يا نورًا جاء ليضيء عتمتي، يا فرحة قلبي واكتمال روحي، قبل أن أبارك لكِ دعيني أبارك لنفسي بكِ، أشعر بالفخر الشديد.

تهنئه من الام لابنتها بمناسبة التخرج

اقرأ أيضًا: ألف مبروك التخرج ومنها للاعلى يا رب

عبارات من الام لابنتها في التخرج 2023

فيما يأتي مجموعة كلمات وعبارات تهنئة من الأم لابنتها بمناسبة التخرج مميّزة جدًا:

  • لا يوجد شيء أعظم من حبّ الأم لابنتها، الشخص الوحيد الذي تتمنى الأم أن يكون أفضل منها هو ابنتها، وها أنا الحمد لله أراكِ تحققين ما لم أستطع تحقيقه لكنني وجدته فيكِ، مبارك يا صغيرتي.
  • حلوتي الصغيرة، لا يمكن لأيّ كلمة في الكون أن تصف مقدار فرحي في هذا النجاح الباهر الذي قمتِ به، لكنني فخورة بكِ جدًا.
  • أحمد الله -تعالى- أن منّ عليّ في هذه اللحظة التي أراك فيها تتألقين على خشبة التخرّج وتحققين حلمك، مبارك يا حبيبتي، نفعك الله بما علّمك، ونفع بكِ أمّة حبيبه محمّد.
  • أشعر أن دموع عيني تسبقني لتخبركِ عن مقدار فرحتي بك في هذا اليوم الرائع، أنا فخورة جدًا بك يا ابنتي الحبيبة، وفخورة في كلّ لحظة قمت فيها بتربيتك لترفعي رأسي اليوم.
  • لستِ أوّل فتاة تنجح، وتتخرّج وتحصل على الشهادة، لكنّك في نظري الأولى والأخيرة، فأنتِ فرحة عمري التي تملأ قلبي بالفخر، مبارك حبيبتي.

اقرأ أيضًا: كلمة شكر للمعلمات في يوم التخرج

عبارات من الام لابنتها في التخرج تويتر

العبارات الآتية من أجمل عبارات التخرّج التي يمكن مشاركتها خلال تويتر من الأم لابنتها:

عبارات من الام لابنتها في التخرج تويتر
  • البنت صورة لأمّها بأحلامها وأمنياتها، وها أنا اليوم فخورة جدًا لأنني أرى نفسي بك يا صغيرتي. أبارك لك تخرّجك، وأدعو الله لك بمزيد من النجاح.
  • الحمد والشكر لله، لقد تخرّجت ابنتي وقرة عيني اليوم بتفوّق، وجعلتني فخورة بها كما أنا دائمًا، مبارك ابنتي الحبيبة.
  • إنّ هذا اليوم هو الأجمل في حياتي، فقد كبرت ابنتي الصغيرة، وتخرّجت ورفعت رؤوسنا ما شاء الله، أبارك لها ولنفسي هذا النجاح.
  • ابنتي الحبيبة اليوم تخرّجت، أبارك لها وأدعو الله أن يعينها على تحقيق أحلامها، وعلى نيل المزيد من الدرجات العلمية النافعة لها ولأمّة نبيّه وحبيبه المصطفى.
  • الفتاة الصغيرة التي كنت أحملها على ذراعيّ كبرت، وتخرّجت ما شاء الله، اسمحوا لي أن أقاسمكم هذه اللحظات المميّزة من نجاح ابنتي الحبيبة بتفوّق.

تهنئه من الام لابنتها بمناسبة التخرج

اقرأ أيضًا: عبارات تخرج قصيرة تويتر 

كلمة من الام لابنتها بمناسبة التخرج

فيما يأتي سيتمّ سرد كلمة معبّرة وجميلة يمكن للأم إهداؤها لابنتها بمناسبة تخرجها:

اليوم، وأنا ألبسك روب التخرّج يمرّ في ذاكرتي شريط حياتك منذ البداية، أذكر كيف مشيتي أوّل مرة، وكيف نطقتي أوّل كلمة وكيف كان يومك الأوّل في المدرسة، كلّها أذكرها جيّدًا، وأشعر بالفخر الشديد؛ لأنّك تجاوزتِ كل هذه المراحل، وصرتِ خريجة جميلة مميزة، أرى فيكِ نجاحاتي، لم تذهب تربيتي فيكِ سدىً، لقد رفعت رأسي يا ابنتي، زرعتِ فحصدتِ الثمار الحلوة التي تستحقينها. أبارك لكِ هذا النجاح، وأدعو الله أن أراكِ عروسًا جميلةً ترتدين الثوب الأبيض لتكتمل فرحتي بكِ.

اقرأ أيضًا: عبارات تخرج بالانجليزي قصيره مترجمه

اجمل كلمات تهنئة من الام لابنتها في التخرج

أجمل كلمات تهنئة من الأم لابنتها في التخرج سيتمّ سردها فيما يأتي، يمكن للأم الاستعانة بها لتتمكّن من مشاركة ابنتها فرحتها:

التهنئة الأولى في لحظات الفرح لا أستطيع أن أعبّر عن مشاعري، فأنت كلّ ما في حياتي، أنت ابنتي التي أرى نفسي فيها، شكرًا لأنّك جعلتِني أعيش هذا الفرح.
التهنئة الثانية تهانيّ الحارّة لك يا ابنتي، لطالما كنّا أنا وأبوكِ نسهر في سبيل راحتكِ، وندعو الله -تعالى- أن يوفّقك، وهلا أنتِ اليوم ترفعين رأسنا ولله الحمد.
التهنئة الثالثة لقد استجاب الله -تعالى- دعواتي التي لطالما رفعتها إلى السماء من أجلك، دعوته لأن يوفّقك ويعينك على تحقيق أحلامك، مبارك يا صغيرتي.
التهنئة الرابعة حبيبتي الصغيرة، لقد تخرجت اليوم ورفعتي رؤوسنا والحمد لله، لكنني أوصيكِ بألّا تستغلي هذا العلم إلا بالنافع، وأن تسعى لتحقيق طموحكِ، وأنا عليّ الدعاء.
التهنئة الخامسة الأمّ لا ترسل تهانيها بالكلمات، بل بالدعوات المتواصلة والحبّ والدعم الذي تقدمه، فأدعو الله لك يا قرّة العين أن يحرسك بعينه التي لا تنام، وأن لا يزيدك إلا علمًا وفهمًا ووعيًا ونجاحًا وفلاحًا وسعادة في الدارين.

اقرأ أيضًا: كلمات معبرة عن التخرج

بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج

فيما يأتي سيتمّ عرض مجموعة من بطاقات تهنئة من الأم لا نبتها في التخرج مميزة جدًا:

بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج
بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج
بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج
بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج
بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج
بطاقات تهنئة من الام لانبتها في التخرج

وفي ختام هذا المقال، نكون قد سردنا أجمل كلمات وأروع عبارات من الام لابنتها في التخرج يمكنها إهداؤها لها في هذا اليوم المميّز لتكون ذكرى مميّزة لا تُنسى منها، فضلًا عن تقديم مجموعة من بطاقات تهنئة التخرّج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *