رابط نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت

رابط نتائج الثانوية العامة

رابط نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت، ما يبحث عنه الطلاب وأولياء الأمور في الكويت للاطِّلاع على نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي. إذ جرت العادة أن تعلن وزارة التربية الكويتية عن نتائج الثانوية العامة من خلال موقع وزارة التربية. وعليه خصَّصنا المقال التالي من موقع مقالاتي لنوفِّر رابط نتائج الثانوية العامة.

نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت

يترقَّب طلاب الثانوية العامة بالفرعين الأدبي والعلمي في الكويت نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2022م بعد أن انتهت امتحانات الثانوية العامة منذ فترةٍ قصيرةٍ. وفيما ينتظر الطلاب نتائج الثانوية العامة بفارغ الصبر ، كانت قد أعلنت وزارة التربية في الكويت عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة فقط. على أن تتوفَّر نتائج الثانوية العامة على موقع وزارة التربية الكويتية.

موعد نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت

لم يصدر عن وزارة التربية في الكويت أي إعلانٍ رسمي عن موعد نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023-2023 م. لكن من المحتمل أن تظهر نتائج الثانوية العامة يوم غدٍ الأحد الموافق لتاريخ 12 يونيو عام 2023م. على أن يتمَّ الإعلان عن نتائج الثانوية العامة إلكترونيًا من خلال رابط نتائج الثانوية العامة الذي وفَّرته وزارة التربية في الكويت.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2023 في الكويت عند الإعلان عنها من قبل وزارة التربية من خلال اتباع الخطوات التَّالية:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية الكويتية “من هنا“.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع.
  • النقر على أيقونة “نتائج الطلاب”.
  • اختيار الصف الدراسي للطالب.
  • اختيار المرحلة التعليمية للطالب.
  • إدخال الرقم المدني.
  • النقر على أيقونة “بحث” حيث تظهر نتيجة الطالب.

اقرأ أيضاً: رابط نتائج الطلاب بالرقم المدني فقط

رابط نتائج الثانوية العامة moe.edu.kw

يمكن للطلاب والطالبات زيارة رابط نتائج الثانوية العامة “من هنا” لمعرفة النتائج حال الإعلان عنها من قبل وزارة التربية الكويتية، باتباع خطوات طريقة الاستعلام الموضحة سابقًا. والتي من المتوقع أن تصدر يوم الأحد الموافق للثاني عشر من شهر يونيو.

مقالات مقترحة

نرشح لك المقالات التالية:

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابط نتائج الثانوية العامة 2023 الكويت. كما بيَّن طريقة الاستعلام عن النتائج حال الإعلان عنها. إذ لم يصدر حتى الآن اي تصريحٍ رسمي من الوزارة يحدِّد موعد إعلان النتائج.

المراجع

  1. ^ moe.edu.kw , وزارة التربية الكويتية , 10/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *