متى اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات للقطاع الحكومي والخاص

متى اجازة عيد الاضحى 2023 الامارات

امتى اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات للقطاع الحكومي والخاص، يحدد مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية عن موعد إجازة عيد الأضحى 2024 الإمارات من خلال بيان رسمي يعلن عنه، ليؤكد على حق الموظفين في القطاع العام والخاص في الإجازة في موعد عيد الأضحى 1445 الإمارات، وعبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على متى اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات للقطاع الحكومي والخاص، وباقة من المعلومات حول الإجازات الرسمية في الإمارات.

عيد الاضحى 1445 الامارات

عيد الأضحى هو العيد الثاني التي يحتفل به المسلمون من كل أنحاء العالم، ويوافق يوم العاشر من شهر ذي الحجة كل عام بعد انتهاء الوقوف بيوم عرفة، صعود جبل عرفة الذي يقف فيه الحجاج لتأدية مناسك فريضة الحج الأكبر، ويوافق الوقوف على جبل عرفة في التاسع من ذي الحجة، ويستقبل المسلمون في دول العالم، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة العيد بالتكبير والتهليل حمداً وشكراً لله تعالى.

اقرأ أيضًا: معايدة عيد الأضحى جمل رسائل وكلمات وعبارات 

متى اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات

أعلنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة أن بداية إجَازة عيد الأضحَى المبَارك من الأحد 16 يونيو 2024 لكافة الموظف من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية، حيث يوم الوقوف بعرفة هو يوم الأحد 16 يونيو من شهر ذي الحجة لعام 1445هـ.

اقرأ أيضًا: طريقة تصميم بطاقات تهنئة عيد الأضحى 

كم باقي على اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات

يبين العداد التالي كم باقياً على إجازة عيد الأضحى 2024 الامارات:

كم باقي على اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات

اقرأ أيضًاأفكار لعيد الأضحى خروف العيد جديدة

كم يوم اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات

عدد أيام إجَازة عيد الأضحَى 2024 في دَولة الإمَارات العربية أربعة أيام، بالإضافة إلى يَوم على إجَازة يوم الوقوف بعرفة مما يعني أنّ عدد أيام الإجازة 5 أيام.

في ختام هذا المقال تم التعرف على متى اجازة عيد الاضحى 2024 الامارات للقطاع الحكومي والخاص، واستعراض متى إجازة عيد الأضحى، وكم باق على الإجازة، كم عدد الإجازة، وموعد عودة الموظفين بعد إجازة عيد الأضحى، بالإضافة إلى الإجازات والعطلات الرسمية الأخرى في الإمارات.

المراجع

  1. ^ u.ae/ar-ae , قائمة بالعطلات العامة , 08/05/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *