متى اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين للقطاع الحكومي والخاص

متى اجازة عيد الاضحى 2023 البحرين

متى اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين للقطاع الحكومي والخاص، ينتظر المسلمون في جميع أماكن تواجدهم حول العالم، حلول عيد الأضحى المبارك، العيد الثاني للمسلمين بعد عيد الفطر، ويتساءل البعض في مملكة البحرين عن موعد الإجازة الخاصة بعيد الأضحى لكل من القطاع الحكومي والخاص، وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على موعد عيد الاضحى 1445 البحرين، ومعلومات أخرى تتعلق بهذا الخصوص.

عيد الاضحى 1445 البحرين

يحتفل المسلمون في مملكة البحرين بحلول عيد الأضحى المبارك، فهو العيد الثاني بعد عيد الفطر السعيد، الذي يعقب شهر رمضان المبارك مباشرة، ويحل عيد الأضحى في العاشر من شهر ذي الحجة كل عام هجري، بعد يوم عرفة ركن الحج الأعظم، ولعيد الأضحى طقوس مميزة يحتفل بها مسلمو البحرين، حيث يستقبلون العيد بالتكبير والتهليل شكرًا لله تعالى.

متى اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

تبدأ إجازة عِيد الأضحى المبارك يوم 15 يونيو 2024م في مملكة البحرين للقطاع العام والخاص وكافة المؤسسات، ويكون يوم عرفة هو أول أيام الإجَازة، وبعد ذلك يعود الموظفون والعاملون والطلاب كل إلى رأس عمله في مجاله كالمعتاد كما قبل إجازة العِيد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحج من البحرين

كم باقي على اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

يمكن التعرف على الوقت المتبقي لحلول العيد من خلال أيقونة العد التنازلي المرفقة فيما يلي:

كم باقي على اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية سطور مقال متى اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين للقطاع الحكومي والخاص، وتعرفنا من خلاله على كم باق على إجازة عِيد الأضحى 2024 في مَملكة البَحرين، والعطلات الرسمية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *