كم يوم اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

كم يوم اجازة عيد الاضحى 2023 البحرين

كم يوم اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين ينتظر المسلمون في جميع أنحاء العالم، ومملكة البحرين قدوم عيد الأضحى المبارك بفارغ الصبر، إذ لم يتبق سوى أسابيع معدود لحلوله، ويستقبله المسلمون بالتهليل والتكبير حمدًا وشكرًا لله تعالى، وفي موقع مقالاتي سنتعرف متى إجازة عيد الأضحى البحرين وموعد صلاة عيد الأضحى في البحرين.

عيد الاضحى 2024 البحرين

يحتفل المسلمون في كافة أنحاء العالم بعيد الأضحى المبارك يوم العاشر من ذي الحجة من كل سنة هجرية، وينتظر المسلمون في مملكة البحرين كغيرهم من البلدان الإسلامية حول العالم، إذ يستعد المسلمون هناك لقدومه ليقيموا شعائره كما أمر الله تعالى وبهدي النبي الكريم -صلى الله عليه وسلم-، حيث يستقبل العيد بالتكبير والتهليل وبأداء صلاة العيد، والاستماع للخطبة، وبعدها نحر الأضاحي المشروعة وإطعام أهل البيت والأرحام وفقراء المسلمين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الحج من البحرين

كم يوم اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

أعلنت مملكة البحرين عن أن عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الحالي هي أربعة أيام بدءًا من يوم عرفة، ومن ثم أول أيام عيد الأضحى المصادف 16 يونيو 2024م، حتى إلى أيام عيد الأضحى.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة الحج من البحرين

موعد اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين

حددت حكومة البحرين عن أن الإجازة الخاصة بعيد الأضحى في البلاد تبدأ يوم 09 ذي الحجة 1445هـ، الموافق 15 يونيو 2024م وهو يوم عرفة، على أن تنتهي يوم الاثنين 12 ذي الحجة 1445هـ، الموافق 20 يونيو 2024م.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام سطور مقالنا كم يوم اجازة عيد الاضحى 2024 البحرين، وتعرفنا على موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 في مملكة البحرين، وموعد صلاة عيد الأضحى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *