تهنئة عيد الاضحى لاولادي 2024

تهنئة عيد الاضحى لاولادي 2023

تهنئة عيد الاضحى لاولادي ، ليس هناك من هم في معزة الأولاد عند والديهم، وهم أول من توجه لهم التهاني بالأعياد والمناسبات السعيدة، فهم فلذات الأكباد التي تمشي على الأرض، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على بعض الرسائل والتغريدات والعبارات التي تعبر عن أحر وأجمل تهاني العيد الاضحى لاولادي الغاليين بالإضافة لبعض الصور والبطاقات الخاصة بالمناسبة، لتكون هنا العديد من الخيارات المتاحة لانتقاء أفضلها.

تهنئة عيد الأضحى لأولادي
  • أولادي الأعزاء تقف الكلمات عاجزة عن التعبير لكم عن مدى حبي لكم وفرحتي بكم، يا سندي وعزوتي في هذه الحياة، وظفكم الله دائمًا في طاعته، وقر عيني بكم،
  • أولادي الأحبة تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وأعزكم بحج مبرور وذنب مغفور، وسدد خطاكم دائمًا نحو الخير.
رسائل تهنئة عيد الأضحى لأولادي
  • أولادي الكرام الأحبة بأرق العبارات، وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الأضحى.
  • أولادي فلذات أكبادي، ونور عيوني، كل عام وأضحاكم سعيد، أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من خير تقواه نوراً، عيدكم مبارك.
عبارات تهنئة عيد الأضحى لأولادي
  • أتمنى لأولادي سعادة أبدية لا تنتهي، وأن يجبر الله خاطركم كما يجبرون بخاطري، وأن يحقق لهم كل ما يصبون إليه، كل عام وهم في خير وحق وسلام.
  • يا أوفى الناس، ويا أعزهم على قلبي، كل عام وأنتم بخير يا غوالي، يا أولادي الأعزاء على نفسي وقلبي، أضحى مبارك وعساكم من عواده.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الاضحى لبنت عمي 

تهنئة عيد الاضحى لاولادي

كل والدين فرحين بأولادهم، فهما ثمرة العمر، وأمنية المولى، والنعمة إلى لا تساويها نعمة، ومن هنا يحرص الآباء على أن تظل صلة الرحم موصولة بينهم وبين أبنائهم، ومن مظاهر ذلك تبادل التهاني في الأعياد والمناسبات، ومنها عيد الأضحى، وهذه باقة متفردة من أجمل عبارات تهنئة الأولاد بالعيد:

  • أولادي الكرام، تقبل المولى طاعتكم،  وأتم بالعيد فرحتكم، وأقر عينك بنصر أمتكم، لقد هلّت الأعياد وبينهم أفضل عيد، عيد الأضحى السعيد، عساكم من عواده.
  • جعل الله أعيادكم فرحًا، ورزقكم الأفراح وأبعد عنكم كل هم وغم، ووفقكم وسدد خطاكم، وفرحكم وأضحاكم أولادي الأحبة يا قرة العين.
  • أنتم لي نعم العيد أحبابي وأولادي، كل يوم يمر وأنتم حولي هو عيد، فرحني الله بكم اليسر، ولا حرمني من لمتكم، وطلتكم أحبابي كل عام وأنتم بخير، وأضحى سعيد مباركاً.
  • سأكون أول المهنئين لكم بالعيد السعيد، يا من هم سبب فرحتي، وبدونهم أنا لا شيء، أولادي قرة العيون، ومفرح القلب المحزون، جعلكم الله دائمًا ذخرًا لي، وكل عام أنتم بخير.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الاضحى 

تهنئة عيد الاضحى لاولادي تويتر

خصص التغريدات الكثيرة عندما توجد مناسبة من المناسبات الوطنية أو الدينية، حيث تكون تغريدات تبادل التهاني هي سيدة الموقف على خاصية تويتر، وتلك مجموعة من التغريدات المميزة إلى تصلح لكي تكون تهنئة عيد الأضحى لأولادي تويتر:

  • كل عام وقلوبكم فل وياسمين، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأنتم في طاعة وقرب من المولى، عيد أضحى سعيد لقلوبكم أيها الأولاد يا مصدر البهجة والسعادة والفرح.
  • عطر وزهور تفوح منه أبهى العطور، وأعذب الكلام، وأجل المعاني، ومن غيركم أحبائي أولادي الكرام يخرج لهم أعذب الكلام، وأبهى الأطايب، كل الفرح لقلوبكم يا أحبة، وعساكم من عواده.
  • بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نزف لكم أسمى آيات المحبة والود والتهنئة بالأضحى السعيد، تقبل الله منكم تضحياتكم، ورزقك حب الخير وحب المساكين، ويوسع لكم في أرزاقكم.
  • أولادي الأحبة تهنئة خالصة من القلب بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات اللهم آمين.

تهنئة عيد الاضحى لاولادي تويتر 1444

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الاضحى لبنت عمتي

كل عام وانت بخير لاولادي عيد الاضحى

في الأعياد تتقارب القلوب، وتبتهج النفوس، وتكون أقرب إلى الخير منها إلى الشر، وهذا يدفع الناس لتبادل التهاني بالعيد، وخاصة بين الآباء والأولاد، وفيما يلي باقة ممتازة ومتنوعة من العبارات التي تصلح لتوجيه الأب التهنئة من خلالها لأولاده:

  • الأولاد الكرام، كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى الكريم، الذي سيهل علينا ببركاته في غضون أيام قليلة قادمة، لا حرمني الله منكم وعساكم من عواده.
  •  أردت أن أسبق الجميع واصل إليكم أشارككم فرحة عيد الأضحى السعيد، عسى الله أن يجمعنا جميعًا في حجة واحدة العام القادم إن شاء الله.
  • الأبناء الكرام عزوتي وسندي، كل عام وأنتم طيبون بدخول عيد الأضحى السعيد، وأقول لكم: هناكم الله بالقبول وأسكنكم الجنة مع الرسول، ورزقكم بالعيد بهجة لا تزول.
  • لكم المحبة والخير أولادي كل عام وأنتم بصحة وعافية لا تزول، متمنيًا لكم دوام السعادة والرضا والقبول، وأعاد الله تعالى عليكم العيد أعوامًا كثيرة.

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الأضحى لبناتي

عبارات تهنئة عيد الاضحى لابنائي

النفوس مجبولة على الفرح، والحزن أو الشجن من الاستثناءات، وتأتي الأعياد بهجتها وسعادتها لتخرج من الناس أحلى ما عندهم، وهو الفرح والبهجة، ولا شك أن أولى الناس بإظهار الفرح لهم والبشاشة في وجوههم هم الأولاد، وفيما يلي مجموعة من أنقى عبارات تَهْنِئَة عِيدِ اَلْأَضْحَى لأولادي:

  • بأسمى آيات السرور، والورد والعطور، أقدم لكم أحلى تهنئة بالعيد، متمنيًا كل الخير والفضل، كل عام وأنتم في طاعة، كل عيد وأنتم لله أقرب.
  • قربكم هو من يجعل للعيد معنى، فلا عيد إلا بلمتكم، عجلوا بالقدوم قبل أن يأتي العيد، وينصرف دون أن أشعر بحلاوته، فلا حلاوة العيد إلا معكم أولادي الأعزاء.
  • كل عام وقلوبكم نقية بيضاء لا حقد فيها ولا بغضاء، كل عام وأنتم في سعادة، كل عيد أضحى وأنتم موفور الصحة والعافية.
  • أولادي ما العيد إلا وطن يبدأ بحدود كم، وينتهي بكم، فأنتم دائرة فرحي التي لا تنتهي، شكرًا لأنكم أرضيتماني، وتبرهن بي، أشكركم لأنكم حولي وطوع أمري.

عبارات تهنئة عيد الاضحى لاولادي

اقرأ أيضًا: تهنئة عيد الاضحى اسلامية 

رسائل تهنئة عيد الاضحى لاولادي

لا تنتهي رسائل العيد أبدًا، طالما بقي وجود وبقيت أعياد، وبقيت صلة رحم وصداقة، وهذه طائفة من الرسائل التي يبحث عنها الكثيرون لاستخدامها رسائل تَهْنِئَة بعيد الأضحى السعيد لأولادي :

  • الأماني تسبق التهاني، والفرحة تسبق الليالي، وها هي تهنئتي لكم بعيد الأضحى السعيد قبل أن يأتي، لأكون لأولادي أول مهنئ بعيد الأضحى السعيد، كل عام وأنتم بخير.
  • أولادي الكرام أرسل إليكم أجمل تحية وأبهى تهنئة بالعيد، وأقول لكم: أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك، وأضحاكم مشرق سعيد.
  • الأولاد الكرام زاد الله وجوهكم نورًا، وألبسكم دائمًا ثوب الطاعة، وجعلكم مصدر سعادة دائمة لي، كل عام وأنتم دائمًا في صحة وسعادة، وينعاد عليكم عيد الأضحى باليمن والخير والبركة.
  • بلغكم الله العيد مسرورين، وتقبل الله طاعتكم، وجعلكم من زوار بيته الحرام في قادم الأيام والأعياد إن شاء الله، وكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة وخير لا ينقطع.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك جديدة 

بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي

يفضل الكثيرون تبادل الصور والبطاقات الخاصة بـالتهنئة بالأعياد على الرسائل المكتوبة، أو التغريدات المدونة، هاي هي مجموعة كبيرة من الصور والبطاقات الخاصة بهيئة الأولاد بعيد الأضحى المبارك، مزخرفة وملونة بطريقة تجذب الفؤاد ووفق أحدث التقنيات.

بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تهنئة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تَهْنِئَة عيد الاضحى المبارك لاولادي
بطاقات وصور تَهْنِئَة عيد الاضحى المبارك لاولادي

وفي الختام نكون قد استعرضنا كل ما يخص تهنئة عيد الاضحى لاولادي حيث ذكرنا في المقال الكثير من الرسائل والجمل والعبارات والتغريدات، والصور والبطاقات التي تصلح تهنئة من الأب أو الأم للأولاد بمناسبة عيد الأضحى السعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *