افضل عطر نسائي من نخبة العود وافضل عطر رجالي

افضل عطر نسائي من نخبة العود

افضل عطر نسائي من نخبة العود يتمتع بالثبات والرائحة القوية التي تدوم لفترة طويلة، وهناك الكثير من أنواع العطور المميزة التي يمكن للمرأة وضعها في منزلها أمام محارمها أو زوجها تفوح منها رائحة طيبة تزيد من جمال ورقة المرأة، وفي موقع مقالاتي نقدم أفضل العطور النسائية التي هي مزيج من الروائح الشرقية والغربية.

افضل عطر نسائي من نخبة العود

الكثير من العطور تفضل الكثير من النساء الاختيار من بينها، والتي يتم طرحها من خلال نخبة العود، وتتميز بالقوة والثبات والرائحة المميزة، والكثير من هذه العطور النسائية تحمل أسماء عربية شهيرة، وتختلف رائحتها بحسب اختلاف أذواق النساء فيها، وفيما يلي نقدم أفضل عطر نسائياً من نخبة العود:

عطر فاطمة من نخبة العود

يتميز عطر فاطمة من نخبة العود بالرائحة القوية التي تدوم لفترة طويلة، وتضفي رائحته على المرأة الكثير من الجاذبية والجمال، ويتكون العطر من مزيج من رائحة البرتقال وزهرة الياسمين وزهوة الباتشولي، كما أن العطر تضاف عليه رائحة العسل المميزة.

يبلغ سعر العطر 110 ريال سعودي للعبوة 100مل.

عطر فاطمة

عطر فلورا نخبة العطور

يعتبر عطر فلورا من روائح نخبة العود المميزة التي تتميز بالرائحة الجذابة والانتشار الواسع ولكن رائحة غير مزعجة تتسم بالنعومة، وتتكون قاعدة العطر من الفواكه الطبيعية وزهرة البرغموت، كما تدخل في قاعة العطر رائحة الياسمين والأخشاب، بالإضافة إلى رائحة الفانيليا الجذابة التي تزيد من جاذبية وجمال الرائحة.

يبلغ سعر عطر فلورا 115 ريالاً سعودياً للعبوة 100 مل.

عطر فلورا

عطر أوراق الخريف من نخبة العطور

لعشاق رائحة المسك وخشب الصندل يعتبر عطر أوراق الخريف من الروائح المثالية لهم، وهو عطر يتميز بالمزج بين الروائح الغربية والشرقية في آن واحد،ويمكن للمرأة وضعه في المنزل في الفترة المسائية أمام الزوج حيث يتميز العطر بالانتشار القوي والرائحة الجذابة، كما يمكن للزوج أيضًا استعمال العطر الذي يصلح للرجال والنساء معًا. وتتكون قاعدة العطر من المسك وخشب الصندل، كما تمتزج به رائحة الشاي الأخضر ورائحة المشمش.

يبلغ سعر عطر أوراق الخريف 115 ريالاً سعودياً للعبوة 100 مل.

عطر اوراق الخريف

عطر هي من نخبة العود

تفضل الكثير من النساء وضع عطر هي من نخبة العطور بسبب الرائحة القوية لذلك العطر بالإضافة إلى الثبات الطويل الذي يتمتع به العطر، واستخدام العطر للمرأة يضفي الكثير من الفخامة والرقي على المرأة، وتتمون قاعدة عطر هي من رائحة خشب الورد والمسك الأصلي، بالإضافة إلى رائحة زهرة الياسمين وزهرة الباتشولي بالإضافة إلى مزيج من رائحة زهرة البرعموت واليلانج.

يبلغ سعر عطر هي 250 ريالاً سعودياً للعبوة 100 مل، لذلك فهو من العطور مرتفعة الثمن الغالية.

عطر هي

شاهد أيضًا: افضل عطر من درعه ثابت نسائي جذاب وفواح 

افضل عطور نخبة العود للرجال

كما أن نخبة العود تقدم العديد من أنواع العطور المتميزة للنساء فهي أيضًا تقدم الكثير من أنواع العطور للرجال، والتي تتميز بالفخامة والرائحة المتميزة الجذابة، وفيما يلي نقدم أجمل العطور الرجالية من نخبة العود:[1]

عطر خواطر من نخبة العود

يعتبر عطر خواطر من العطور الرجالية المميزة من نخبة العود، والتي تحمل الطابع الشرقي الفريد، ويتميز العطر بالثبات والانتشار بالإضافة إلى قوة الرائحة والتي تتكون في الأساس من رائحة التبغ ورائحة زهرة البرتقال التي يمتزج بها رائحة البرغموت والفلفل الأسود، ورائحة المسك الأبيض وخشب الصندل من الروائح التي تضفي على العطر رونق وجمال متفرد.

يبلغ سعر عطر خواطر 93 ريال سعودي.

عطر خواطر

عطر أجيال من نخبة العود

من العطور الرجالية القوية التي يحب الكثير وضعها لا سيما قبل الخروج وفي الاجتماعات الرسمية، ويتميز العطر برائحته المميزة التي تجمع ما بين رائحة التوابل الهندية ومزيج من المسك وحبوب التونكا بالإضافة إلى رائحة الفانيليا التي تضفي انتشاراً وقوة على العطر.

يبلغ سعر عطر أجيال 100 ريال سعودي للعبوة 100مل.

عطر اجيال

عطر سلفر تتش من نخبة العود

وهو من العطور الجالية القوية التي تتميز بالانتشار والثبات في آن واحد، ويتميز العطر بالفخامة والرقي بسبب ثمنه المرتفع، لذلك يتم وضع العطر قبل المقابلات المهمة أو في الخروجات في الأماكن المغلقة، وتتكون قاعدة العطر من عدد من الزهور الطبيعية مثل زهرة البرتقال وزهرة إكليل الجبل والمريمية، كما يتكون العطر من مزيج من المسك والليمون وزهرة النعناع وخشب الصندل.

يبلغ سعر عطر سلفر تتش 180 ريال سعودي للعبوة 100 مل.

عطر سلفر تتش من نخبة العود

وبهذا نكون قد تعرفنا على افضل عطر نسائي من نخبة العود والتي تتميز بالقوة والثبات والرقي في آن واحد، وتعرفنا على مكونات كل عطر وقاعدته الزهرية وسعره في السوق، كما قدمنا عدد من أفضل عطور الرجال من نخبة العطور وبيان قاعدتها العطرية وسعرها.

المراجع

  1. ^ oudelite.com , نخبة العود , 10/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *