رابط نتائج القبول جامعة القصيم 1445 

رابط نتائج القبول جامعة القصيم

رابط نتائج القبول جامعة القصيم 1445 حيث أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة القصيم عند صدور نتائج الترشيح للطالبات والطلاب المتقدِّمين بطلب التحاق للجامعة للعام 1445. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنوفِّر رابط نتائج القبول جامعة القصيم 1445. كما سنبيَّن طريقة الاستعلام عن النتيجة.

جامعة القصيم

تصنَّف جامعة القصيم من أوائل الجامعات في المملكة العربية السعودية من حيث النشأة والحداثة والنمو. حيث افتتحت عددًا من الكليات الجديدة؛ بسبب تزايد أعداد خريجي المرحلة الثانوية العامة في مختلف مناطق القصيم. حاليًا تضم جامعة القصيم 38 كليةً تتوزَّع في 12 محافظة في منطقة القصيم. إضافةً إلى المقر الرئيسي في المدينة الجامعيَّة.

نتائج القبول جامعة القصيم 1445

أعلنت جامعة القصيم ممثلةً بعمادة القبول  عن صدور نتائج القبول للمتقدمين للعام الجامعي 1445هـ للطلاب والطالبات عبر رابط البوابة الإلكترونية. كما نبَّهت المرشحين (الطلاب فقط) إلى ضرورة تأكيد الترشيح في غضون 48 ساعة. وفي حال عدم تأكيد الطالب للترشيح سيفقد مقعده في كافة تخصُّصات الجامعة لهذا العام 1445هـ.[1]

الاستعلام عن نتائج القبول جامعة القصيم 1445

يمكن الاستعلام عن نتائج القبول في جامعة القصيم للعام الجامعي 1445 من خلال اتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية لجامعة القصيم “من هنا“.
  • الضغط على تبويب “رفع طلب / استفسار / شكوى من خدمات القبول”
  • إدخال رقم السجل المدني للمتقدِّم.
  • إدخال رقم الجوال للمتقدِّم.
  • الضغط على أيقونة “إظهار”.

شاهد أيضًا: تخصصات جامعة القصيم بنات وشروط القبول

تأكيد الترشيح جامعة القصيم 1445

أعلنت جامعة القصيم عبر الإعلان الرسمي عبر حسابها الرسمي على تويتر عن صدور نتائج القبول النهائي للطالبات اللواتي تقدَّمن بطلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1445. بينما دعت الجامعة الطلاب المقبولين إلى تأكيد الترشيح في غضون 48 ساعة

تويتر عمادة القبول والتسجيل جامعة القصيم

يمكن للطلبة للمقبولين في نتائج الترشيح جامعة القصيم متابعة الحساب الرسمي لعمادة القبول والتسجيل بجامعة القصيم؛ لمواكبة كافة المستجدَّات الخاصة بمواعيد وإجراءات القبول في الجامعة. بالإضافة إلى جميع المعلومات التي يحتاج الطالب معرفتها لاستكمال إجراءات التسجيل في الجامعة خلال الوقت المحدد. يتمُّ الدخول لحساب العمادة الرسمي لجامعة القصيم “من هنا“.

شاهد أيضًا: بلاك بورد جامعة القصيم lms.qu.edu.sa

رابط نتائج القبول جامعة القصيم 1445

يمكن للطلاب والطالبات المتقدِّمين بطلب التحاق إلى جامعة القصيم للعام الجامعي 1445 الاستعلام عن نتائج القبول عبر البوابة الإلكترونية “من هنا” من خلال اتباع خطوات الاستعلام المبيَّنة سابقًا. وعلى (الطلاب) المقبولين تأكيد الترشيح خلال الفترة الزمنية المعلن عنها، وإلا سيفقد الطالب مقعده في الجامعة لهذا العام.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رابط نتائج القبول جامعة القصيم 1445، وطريقة الاستعلام عن النتائج. كما بيَّن موعد تأكيد الترشيح للطلاب المقبولين في الجامعة حسب الإعلان الرسمي الصادر عن جامعة القصيم ممثلةً بعمادة القبول والتسجيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *