رسوم مدارس المسار المصري بالرياض 1446

رسوم مدارس المسار المصري بالرياض

رسوم مدارس المسار المصري بالرياض 1446 فمع اقتراب بداية العام الدراسي يهتم أولياء الأمور بمعرفة الرسومِ الدراسيَّة في المدارس، بما في ذلك مدارس المسار المصري بالرياض الأهلية. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن رسومَ مدارسِ المسارِ المصريِّ بالرياض. بالإضافة إلى موعد التسجيل للعام الدراسي.

مدارس المسار المصري بالرياض

مدارس المسار المصري بالرياض، هي مدارس أهليَّة تابعة لمجمع المدارس الأهلية في الرياض بإشراف وزارة التعليم السعودية. إلا أنها تلتزم بتدريس المنهاج المصري بشكلٍ كامل كما هو وارد من وزارة التربية والتعليم المصرية، والذي يشمل مادة اللغة العربية ومادة التربية الإسلاميَّة، بالإضافة إلى مادة الدراسات الاجتماعيَّة المصريَّة.

رسوم مدارس المسار المصري بالرياض

أعلنت مدارس المناهج الأهلية عن رسوم مدارس المسار المصري بالرياض (بنين وبنات) للعام الدراسي، والتي جاءت على النحو الآتي:[1]

المرحلة الدراسية  الرسوم  الضريبة
الابتدائي (عام) 6500 ريال سعودي غير شاملة الضريبة
الابتدائي (لغات) 7000 ريال سعودي غير شاملة الضريبة
الإعدادي (عام) 8000 ريال سعودي غير شاملة الضريبة
الإعدادي (لغات) 8500 ريال سعودي غير شاملة الضريبة
الثانوي (عام) 10000 ريال سعودي شاملة الضريبة
الثانوي (لغات) 10500 ريال سعودي شاملة الضريبة

شاهد أيضًا: كم رسوم مدارس عبدالرحمن فقيه للبنات

موعد التسجيل في مدارس المسار المصري بالرياض

تفتح مدارس المناهج الأهلية باب التسجيل لجميع المراحل والأقسام بالمسار المصري (بنين وبنات) في شهري أغسطس وسبتمبر من كل عام ميلادي، ذلك للدراسة في فصول مزودةٍ بأحدث التقنيات تقدم برامج تعليمية مميزة في اللغة الإنجليزية والرياضيات، والعلوم.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن رسوم مدارس المسار المصري بالرياض 1446، موعد التسجيل في مدارس المسار المصري بالرياض. كما بيَّن التقويم الدراسي مدارس المسار المصري بالرياض.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مدارس المناهج الأهلية , 05/07/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *