من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر خطوبة الأمير الأردني الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية وسرعان ما انتشر هذا الخبر في الأردن مسببًا اندفاع المواطنين إلى معرفة من هي خطيبته. لذلك، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على المزيد من المعلومات عنها، وعن الأمير الحسين بِن عبدالله.

من هو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ويكيبيديا

إن الأمير حُسين بِن عبدالله الثاني هو الوريث لعرض المملكة الأردنية الهاشمية، وهو الابن البكر الملك عبدالله الثاني بن الحُسين، وولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية من مواليد مدينة عمان حيث نشأ، وتعلم فيها حيث درس في ثانوية كينغز أكاديمي في مادبا، لكنه تلقّى تعليمه الجامعي في جورج تاون في الولايات المتحدة الأمريكية في اختصاص التاريخ الدولي، وتخرج منها عام 2016. أما عن تدريبه العسكري، فقد تدرب في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، وتخرج منها سنة 2015، وله الآن رتبة نقيب في القوات المسلحة الأردنية.

من هو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك

الأمير حسين بن عبدالله الثاني السيرة الذاتية

إن الأَمير حُسين بن عَبدالله الثاني من الشخصيات المهمة والمرموقة في الأردن، وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم الكامل: حُسَين بن عبدالله الثَاني.
  • تاريخ الميلاد: 28/ يونيو/ 1994.
  • مكان الميلاد: عمان.
  • المواطنة: الأردن.
  • الجنسية: أردني.
  • اسم الأم: رانيا عبد الله.
  • العائلة: الهاشميون.
  • المهنة: أمير.
  • الرتبة العسكرية: نقيب.
  • الجامعة الأم: جامعة جورج تاون.

من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله؟

إن خَطيبة الأَمير حُسين بن عَبدالله الثاني هي رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، وهي سعودية الجنسية من مواليد العاصمة الرياض والدها هو السيّد خالد بن عبد العزيز آل سيف، ووالدتها هي عزّة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري حيث نشأت السيدة رجوة في المملكة العربية السعودية، وتلقت تعليمها هناك إلى أن اختصاصها الجامعي درسته في أمريكا حيث درست في جامعة سيراكيوز في كلية الهندسة المعمارية.[1]

من هي خطيبة الأمير حسين بن عَبدالله

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

الأمير الحسين بن عبدالله الثاني انستقرام

يلقى الحساب الرسمي للأمير الحُسين بن عَبدالله الثاني اهتمامًا كبيرًا من قِبل الشعب الأردني فهو محبوب جدًا، وقد ازداد عدد متابعيه خاصةً بعد إعلان خبر خطوبته من الآنسة رجوة حيث بلغ عدد المتابعين له 3.3 مليون الذين يشاركهم صور آخر أخباره، وأحداثه التي تلقى مئات آلاف التفاعلات، ولمتابعة حسابه مباشرةً “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي خطيبة الأمير حسين بن عبدالله حيث أعلن الديوان الملكي في الأردني عن خطوبته وليّ العهد الأمير حسين بن عبدالله من الآنسة رجوة بنت خالد بن عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *