رقم المرور الكويت للحوادث والشرطة والاستعلام

رقم المرور الكويت

رقم المرور الكويت للحوادث والشرطة والاستعلام من الأرقامِ الهامة التي يتوجَّب على المواطنين أن يكونوا على درايةٍ بها لإبلاغ الإدارةِ العامة للمرورِ عند وقوع الحوادث أو في الحالات الطارئة لتقوم بدورها بالاستجابة للمواطنين وتقديم المساعدة. لذا نوفِّر من خلال السطور التَّالية من موقع مقالاتي رقم المرور في الكويت.

رقم المرور الكويت

خصَّصت الإدارة العامة للمرور الخط الساخن “25583777” لغرفة العمليات وأهابت بالمواطنين طلب المساعدة على الفور في حال مواجهة اختناقات أو ازدحامات على الطرقات أو مصادفة أي أعطال في الإشارات الضوئية على الطرق لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالسرعة المطلوبة وتقديم المساعدة حفاظًا على سلامة المواطنين من مخاطر الطرق.[1]

اقرأ أيضًا: رقم الشرطة الكويت

رقم حوادث المرور الكويت

 كما دعت الإدارة العامة مرتادي الطرق إلى إبلاغ الجهات المرورية عند مشاهدة أي ظواهر سلبية على الطرقات من قبل السائقين الذين يتسببون بوقوع الحوادث من خلال التواصل مع الإدارة العامة للمرور عبر رقم الواتساب “99324092” أو الاتصال على رقم الطوارئ “112” مؤكدةً أن الإدارة العامة للمرور تتعامل مع كافة البلاغات بسريةٍ تامةٍ وفق الضوابط المعتمدة لدى الإدارة العامة للمرور.

اقرأ أيضًا: استعلام عن مخالفات المرور للافراد الكويت

رقم شرطة المرور الكويت

تتلقَّى شرطة الكويت اتصالات المواطنين على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع على رقم الطوارئ “112” بحيث يتمكن المواطنين في الكويت من الاتصال في أي وقتٍ لطلب المساعدة في حالات الطوارئ أو عند وقوع الحوادث لتقوم شرطة الكويت بدورها بالإجابة على المواطنين بشكلٍ فوري وتقديم المساعدة المطلوبة بأقصى سرعةٍ ممكنةٍ حرصًا منها على حياة وسلامة مواطنين.

مقالات مقترحة

نرشح لك ما يلي من مقالات:

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي بيَّن ما هو رقمُ المرورِ الكويت للحوادثِ والشرطة والاستعلام. حيث خصَّصت الإدارة العامة للمرور في الكويت أرقامًا خاصةً للمواطنين للاستجابة لبلاغاتهم.

المراجع

  1. ^ moi.gov.kw , الإدارة العامة للمرور , 21/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *