ماركات الشوكولاتة افضل انواع الشوكولاته السويسريه في السعودية 2024

ماركات الشوكولاتة افضل انواع الشوكولاته السويسريه

ماركات الشوكولاتة افضل انواع الشوكولاته السويسريه في السعودية 2024 ذات المذاق الراقي والفاخر حيث تتوفر أنواع وأصناف مختلفة من الشوكولاته السويسرية في المملكة العربية السعودية وسيلقي موقع مقالاتي الضوء على ماركات الشوكولاتة أفضل أنواع الشوكولاتة السويسرية في السعودية 2024 بالإضافة إلى سعر الشوكولاتة السويسرية بالتفصيل.

ماركات الشوكولاتة افضل انواع الشوكولاته السويسريه

تعتبر الشوكولاتة السويسرية من أفضل أنواع الشوكولاته في العالم بسبب المذاق الفاخر والراقي للشوكولاته، وتختلف أصناف وأنواع الشوكولاته السويسرية تبعاً للطعم والنكهة والشكل، كما تصنف الشوكولا السويسرية الأكثر طلباً ومبيعاً في الأسواق السعودية لما تتميز به من مذاق وجودة عالية، ويمكن تصنيف أفضل أنواع الشوكولاتة السويسرية في السعودية كالآتي:

  • شوكولاته توبليرون.
  • شوكولاته ليندت السويسرية.
  • شوكولاته ديلافي السويسرية.
  • شوكولاته شوكوكال السويسرية.
  • شوكولاته لاديراخ السويسرية.
  • شوكولاته المذاق السويسري.
  • شوكولاتة Frey السويسرية.
  • شوكولاتة كيت كات السويسرية.
  • شوكولاتة فوريفر لايت ألترا.
  • شوكولاته باونتي السويسرية.

شوكولاته توبليرون السويسرية

شوكولاته ماركة توبليرون 

تتكون شوكولاته توبليرون من خلطة سويسرية مميزة وهي الحليب والعسل ونوغة اللوز التي تأخذ شكل المثلث، حيث تم إنتاجها منذ عام 1908 م  وتعتبر من ألذ وأرقى أنواع الشوكولاته السويسرية، ويتواجد منها أنواع وأشكال عديدة وبأنواع الشوكولاته الداكنة والبيضاء وشوكولاتة بالزبيب والجوز وشوكولاتة بجوز الهند.[1]

شوكولاته ليندت السويسرية

شوكولاته ماركة ليندت 

تعتبر شوكولاته ليندت من أكثر الماركات شهرة في العالم، ويعود إنتاجها إلى العام 1845 م  في مدينة زيورخ السويسرية ولديها 29 فرعا منتشراً حول العالم بالإضافة إلى 500 متجر خاص، وتتوفر منها أنواع وأصناف مختلفة ترضي جميع الأذواق كبار وصغار مثل الشوكولاته بجوز الهند والفواكه المجففة وشوكولاتة بالنعناع وشوكولاتة مع البرتقال.[2]

شوكولاته ديلافي السويسرية

شوكولاته ماركة ديلافي 

تعد من أفخم أنواع الشوكولاته وأغلى أنواع الشوكولاته في العالم وهي عبارة عن مجموعة من قطع الشوكولاتة التي يتم تزيينها برقائق من الذهب الصالحة للأكل، وتعمل الشركة السويسرية على استيراد أفخم وأجود أنواع الكاكاو الخام من الاكوادر لتصنيع شوكولاته ديلافي السويسرية، وتعتبر أيضا من أفضل أنواع الشوكولاته للهدايا.

شوكولاته شوكوكال السويسرية

شوكولاته شوكوكال 

تعتبر من أفضل أنواع الشوكولاته السويسرية للمناسبات في المملكة العربية السعودية، وهي عبارة عن عبوة تحتوي 26 قطعة شوكولاته ذات طعم راقي ولذيذ وتتميز بغناها بفيتامين د، وتعد الأكثر طلبا ومبيعا في الأسواق لمذاقها اللذيذ وسعرها المناسب للجميع.

شوكولاته لاديراخ السويسرية

تعتبر متاجر شوكولاته لاديراخ للشوكولا الفاخرة السويسرية من أفضل محلات الشوكولاته في المملكة وتمتلك سلسلة المتاجر عدة فروع في الرياض وجدة، واعتمدت الشركة شعار “المذاق الذي لا ينتسى” للترويج لمنتجاتها من الشوكولاته عبر الموقع الرسمي، ويمكن للعملاء الاطلاع على تفاصيل المتجر كالآتي:

شوكولاته لاديراخ السويسرية

  • العنوان: الشاطئ، جدة 23612، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966126056050.
  • الموقع الرسمي للمتجر أون لاين laderach.sa.com

شوكولاته المذاق السويسري

تستورد العلامة التجارية العريقة في المملكة أجود أنواع الشوكولاته السويسرية لصنع أفضل قوالب وألواح الشوكولاته الشهية، ويمكن للعملاء الاطلاع على تفاصيل الشوكولاته من الموقع الرسمي والطلب أون لاين بسهولة كالآتي:

  • العنوان: شارع الأمير ماجد، المروة، جدة 23541، المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 9668002444008.
  • الموقع الرسمي للمتجر أون لاين swisstaste.my.taker.io

شوكولاتة Frey السويسرية

شوكولاته Frey السويسرية

تأسست شركة فيري للشوكولا السويسرية في عام 1887، وتعمل الشركة في تصنيع قوالب الشوكولاتة ومسحوق الشوكولاتة وفق مجموعة متنوعة من النكهات المميزة وبأعلى مستويات الإبداع في تناسق المذاق.

شوكولاتة كيت كات السويسرية

صنعت شوكولاتة كيت كات السويسرية من أجود المكونات والكاكاو عالي الجودة في سويسرا ويمكن الاعتماد عليها كجزء من النظام الصحي للراغبين بفقدان الوزن في المملكة العربية السعودية، وتعتبر وجبة خفيفة عالية الجودة الغذائية، وتتنوع أشكال عبوات كيتكات بين الأصابع والعبوات المتعددة المتضمنة 16 قطعة، ويبلغ سعر كيت كات في متجر أمازون السعودية بمجموعة ألواح الشوكولاتة ميني مومنت من كيت كات، بخصم 20%، من 16 قطعة، 272.5 غرام مبلغ 25 ريال سعودي.

شوكولاتة فوريفر لايت ألترا

شوكولاتة فوريفر لايت ألترا 

يعد شوكولاتة فوريفر لايت ألترا  من أفضل أنواع الشوكولاته في السعودية والمصنع في سويسرا، ويحتوي على البروتين الفيتامينات والمعادن وبروتين الصويا غير المعدل وراثيًا، ويعتبر شوكولاتة مناسبة كوجبة خفيفة تكميلية للرياضيين بعد الانتهاء من التمارين الرياضية القاسية لخلوه من السكريات واللاكتوز، ويمكن شراء فوريفر لايت ألترا – الشوكولاتة من متجر أمازون السعودية بسعر 110 ريال سعودي.

شوكولاته باونتي السويسرية

شوكولاته باونتي السويسرية 

تصنع شوكولاته باونتي السويسرية  الصحية بخليط جوز الهند المغطى بالشوكولاته الرائعة وطبقة من الحليب السميكة، وتعتبر من أفضل أنواع الشوكولاته السويسرية الملائمة للحفلات والمناسبات والأعياد للأطفال والكبار، وتعد من الوجبات الخفيفه بين الوجبات الرئيسية في اليوم، ويكن للعملاء شراء مجموعة لوح شوكولاتة حليب ثنائي بجوز الهند مكونة من 12 قطعة وزن كل منها 57 غرام من باونتي من موقع أمازون السعودية بسعر 78.50 ريال سعودي.

سعر الشوكولاتة السويسرية

يمكن للعملاء في المملكة التعرف على أسعار الشوكولاته السويسرية من خلال الآتي:

  • سعر شوكولاتة بالحليب بي دي ال من توبليرون- 100 غرام (عبوة من 6 قطع) يساوي 47.20 ريال سعودي.
  • سعر كرات شوكولاتة الحليب ليندر من ليندت، 200 غرام- عبوة مكونة من قطعة 1 يساوي 33.25 ريال سعودي.
  • سعر شيكولاتة سويسرية من تشوكوال، توفر 65.8% من ايه دي اي من الكالسيوم و100% من فيتامين دي، 26 قطعة. يساوي 74 ريال سعودي.
  • سعر كيت كات في متجر أمازون السعودية بمجموعة ألواح الشوكولاتة ميني مومنت من كيت كات، بخصم 20%، من 16 قطعة، 272.5 غرام مبلغ 25 ريال سعودي.
  • سعر وريفر لايت ألترا – الشوكولاتة من متجر أمازون السعودية يساوي 110 ريال سعودي.
  • سعر مجموعة لوح شوكولاتة حليب ثنائي بجوز الهند مكونة من 12 قطعة وزن كل منها 57 غرام من باونتي من موقع أمازون السعودية يساوي 78.50 ريال سعودي.

مقالات مقترحة

نرشح لك قراءة المقالات التالية:

وختاما نكون قد تعرفنا عبر هذا المقال على ماركات الشوكولاتة افضل انواع الشوكولاته السويسريه في السعودية 2024 بالإضافة إلى سعر الشوكولاتة السويسرية وفق موقع أمازون سوق كوم السعودية بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ amazon.sa , توبليرون , 18/02/2024
  2. ^ amazon.sa , تشوكوال , 18/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *