اغنية كاس العالم 2022 Light The Sky

اغنية كاس العالم 2023

اغنية كاس العالم 2022 Light The Sky، تلك الأغنية الرابعة التي أعلن عنها الفيفا في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي تضم أربع فنانات من الوطن العربي، حيث أدت تلك الفنانات هذه الأغنية بأداء رائع. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك الأغنية الجميلة، كما سنتعرف على كلمات تلك الأغنية وطريقة تحميلها والاستماع عليها.

كاس العالم 2022

إن كأس العالم هو مسابقة بطولة العالم في كرة القدم للرجال، حيث تضم 32 فريقًا من كافة القارات تشهد تنافسًا على الفوز بالبطولة، وتستضيف دولة قطر هذه المناسبة الكروية الضخمة، حيث بدأت منذ سنوات عديدة بتجهيز الملاعب لهذا الموعد العظيم، حيث شيدت خمسة ملاعب تنافس بها قطر أفضل الملاعب الأوربية والعالمية. ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم في 20 نوفمبر، وستستمر حتى 18 ديسمبر 2022 م حيث ستلعب المباراة النهائية في اليوم الوطني لدولة قطر.[1]

شاهد أيضًا: كم عدد ملاعب قطر لكأس العالم 2022

موعد كاس العالم 2022

إن انطلاقة منافسات كأس العالم لكرة القدم ستكون في 20 نوفمبر من عام 2022 م، حيث يصادف ذلك اليوم الأحد، وستستمر المنافسة قرابة الشهر حيث ستكون المباراة النهائية يوم الأحد 18 ديسمبر من عام 2022 م، وسيكون العالم كله بانتظار تلك المناسبة، والتي تعد الأكثر مشاهدة على مستوى كافة المنافسات والفعاليات.

شاهد أيضًا: متى بداية كأس العالم قطر

اغنية كاس العالم 2022 Light The Sky

إن أغنية كأس العالم Light The Sky هي الأغنية الرسمية الدعائية الرابعة لكأس العالم المقام في دولة قطر 2022 م، حيث أعلن الموقع الرسمي للفيفا عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن إطلاق الأغنية الرابعة للمونديال بعنوان Light The Sky وبالعربية أضيء السماء. وهذه الأغنية من غناء أربع فنانات عربيات وهن الفنانة الإماراتية بلقيس، والعراقية رحمة رياض، والمغربية رحمة فتحي، ومغنية الراب منال بنشليخة. وقد استمرت التحضيرات لتلك الأغنية أكثر من شهرين حتى تم تصويرها في دولة قطر.

شاهد أيضًا: كم عدد المنتخبات التي تشارك في كاس العالم 

أغاني كاس العالم 2022

تم الإعلان عن 3 أغان رسمية لكأس العالم، مختلفة عن أغنية Light The Sky من قبل الموقع الرسمي للفيفا، وتلك الأغاني هي:

  • أغنية هيا هيا: وهي الأغنية الأولى المعلن عنها لمنافسات كأس العالم 2022 م، وهي من غناء كل من النجم الأمريكي ترينيداد كاردونا، والمغني النيجيري دافيدو، والفنانة القطرية عائشة. وتتميز تلك الأغنية بأنها تضم عدة أغاني لأكثر من نوع وثقافة.
  • أغنية ارحبوا: وهي الأغنية الثانية لمنافسات كأس العالم 2022 م، والتي أعلن عنها الحساب الرسمي لمونديال قطر Ooredoo Qatar، وهذه الأغنية من أداء الفنانين عايض، وناصر الكبيسي، وحنين حسين. وقد تم إصدار الأغنية في 9 سبتمبر من عام 2022 م، والتي تم تصويرها خلال مباراة سوبر لوسيل.
  • أغنية Yet To Come: وهي الأغنية الدعائية الثالثة في كأس العالم 2022 م، وقد أدتها الفرقة الكورية BTS، وقد تم تنظيم الأغنية من قبل شركة هيونداي، بالإضافة لإطلاقها حملة فريق القرن، والتي شارك فيها عدة شخصيات عالمية كلاعب ليفربول السابق ستيفن جيرارد، ولاعب مانشستر يونايتد السابق بارك جي سونغ، واللاعبة الدنماركية ناديا نديم، وغيرهم.

شاهد أيضًا: جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022

كلمات أغنية كاس العالم Light The Sky

أثارت أغنية Light The Sky إعجاب الكثير على الرغم من أنها صدرت منذ فترة قريبة، وفيما يلي كلمات تلك الأغنية:

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Then You Feel Like Me
Gotta Treat Yourself
Like A VIP
Got The East And West
Meet You In-Between
You Don’t Need No Rest
You Can Lean On Me

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

If You Feeling Like A Star
Coming And Hang With Me
Open Up Your Heart
Let Your Love Run Free

Wanna Spend Some Time?
Then It’s All On Me
I Can Teach Your Things
Get Your PHD

Tonight We Out To Play Oh
No Worries It’s Okay Oh
Look Up Like Galileo
Them Lights Are Saying Hello

Everybody
Light The Sky
Shout If You’re With Me
Hayya Hayya

الاستماع الى أغنية Light The Sky Mp3

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية Light The Sky ازدادت المطالبات من قبل كافة الأشخاص في مختلف مناطق العالم بالاستماع عليها وتحميلها، لذلك سوف وضعنا طريقة تمكن هؤلاء الأشخاص من الاستماع عليها من هنا.

شاهد أيضًا: تفاصيل الملحق الأوروبي لكأس العالم

تحميل أغنية Light The Sky

منذ صدور أغنية Light The Sky وعمليات البحث عنها تزداد، فهي من أداء أربعة من نجوم الوطن العربي المميزين، وقد تم غناء الأغنية باللغة الإنجليزية، وهي أغنية حماسية ومناسبة لبطولة كأس العالم. ونظرًا للبحث الكبير على طريقة تحميل تلك الأغنية، سوف نضع رابط تحميلها “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا اغنية كاس العالم 2022 Light The Sky، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بكأس العالم 2022، كما تعرفنا على الأغاني الرسمية لهذا الكأس.

المراجع

  1. ^ fifa.com , كأس العالم 2022 في قطر , 8/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *