أقوى تخفيضات و عروض يوم المرأة العمانية 2023

عروض يوم المرأة العمانية

أقوى تخفيضات و عروض يوم المرأة العمانية  يتزامن هذا الاستفسار مع اقتراب يوم المرأة العمانية. حيث اعتادت أن تشهد السلطنة في شهر أكتوبر من كلِّ عان تخفيضاتٍ وعروضٍ كمظهرٍ من مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة التي خصِّصت لإظهار الامتنان للمرأة العمانية. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي نعرض ما تمَّ الإعلان عنه من عروض بمناسبة يوم المرأة العمانية.

يوم المرأة العمانية

تحتفل سلطنة عمان في اليوم السابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول بيوم المرأة العمانية احترامًا وتقديرًا لجهودها ودورها في المجتمع العماني في شتَّى مجالات الحياة. فقد أثبتت المرأة العمانية تحملها للمسؤولية إلى جانب الرجل في مختلف قطاعات العمل. كما استطاعت أن تمثِّل السلطنة في المحافل الدولية والإقليمية، دون أن يطغى ذلك على دورها في الأسرة كمربيةٍ لأجيالٍ واعدةٍ. انطلاقًا من هذا تحتفل السلطنة بيوم المرأة في كلِّ عامٍ؛ نظرًا لجهودها المبذولة في خدمة وبناء الوطن.

عروض يوم المرأة العمانية

احتفاءً بيوم المرأة العمانية الذي يوافق يوم الاثنين السابع عشر من أكتوبر من عام م تعلن المتاجر ومراكز الخدمات والمنتجات الإلكترونية عن تخفيضاتٍ هائلة تتزامن مع اقتراب موعد يوم المرأة العمانية ولفترةٍ محدَّدةٍ تعبيرًا عن الامتنان لدورها الفعال على كافة الجبهات. فيما يلي بعض عروضِ يومِ المرأةُ العمانيَّة التي أعلن عنها حتى الآن.

شاهد أيضًا: ما هو تاريخ يوم المرأة العمانية

عروض يوم المرأة العمانية لافا جيم

أعلن جيم لافا جيم جملة من العروض على باقات الاشتراكات يصل نسبة الخصم فيها حد الـ30% وتستمر العروض من 11 أكتوبر 2023 حتى يوم 25 من الشهر نفسه، ويمكن التعرف على تلك العروض من خلال التالي:[1]

https://www.instagram.com/p/CyOL1REK_8c/?img_index=1

عروض يوم المرأة العمانية سلمى بيوتي سنتر

كذلك أعلن سلمى بيوتي سنتر عن عروضِ يومِ المرأةِ العمانيَّة على منتجات التجميل، وذلك يمكن الاطلاع عليه من خلال الرابط التالي:

شاهد أيضًا: شعار يوم المرأة العمانية للتحميل بجودة عالية

كم باقي على يوم المرأة العمانية

تحتفل سلطنة عمان بيوم المرأة العمانية يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر / تشرين الأول عام م. وبهذه المناسبة تنطلق المسابقات، وتعقد الندوات والمحاضرات لتسليط الضوء على دور المرأة العمانية وإنجازاتها على كافة الأصعدة سواءً كعاملة أو كأمٍ. يفصل السلطنة عن هذه المناسبة عدَّة أيام، ونبيِّن من خلال العداد التنازلي أدناه كم باقي على يوم المرأة العمانية بدقَّة:

كم باقي على يوم المرأة العمانية

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن أقوى تخفيضات و عروضِ يومِ المرأةِ العمانيَّة التي تمَّ الإعلان عنها بمناسبة يوم المرأة العمانية الذي يوافق السابع عشر من شهر أكتوبر / تشرين الأول من كلِّ عام.

المراجع

  1. ^ twitter.com , زاد عمان , 12/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *