موعد حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023

موعد حفل محمد عبده البحرين

موعد حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023، ذلك الفنان السعودي الشهير، الذي يسحر بصوته العذب وإحساسه المميز كافة من يسمعه، واستطاع خلال مسيرته الفنية الرائعة حصد شهرة وشعبية كبيرتين على مستوى الوطن العربي بأكمله. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على حفل الفنان محمد عبده البحرين.

من هو محمد عبده ويكيبيديا

إن محمد عبده هو أحد أشهر الفنانين السعوديين إطلاقا، وهو من مواليد 12 يونيو من عام 1949 م في المملكة العربية السعودية، التي عاش وترعرع ودخل في عالم الفن فيها، وذلك منذ عام 1961 م، وقد واجه إثر ذلك الكثير من المصاعب، ولكنه تغلب عليها وتمكن من الوصول لنجاح باهر وشهرة كبيرة. ليصبح بذلك من أهم الفنانين على مستوى الوطن العربي بأكمله، الشيء الذي منحه لقبه الشهير “فنان العرب”.

من هو محمد عبده ويكيبيديا

شاهد أيضًا: موعد معرض البحرين الدولي للطيران 2023

حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023

أعلن مسرح الدانة في مدينة المنامة في دولة البحرين عن إقامة حفل غنائي للفنان السعودي الشهير محمد عبده، وذلك في 4 نوفمبر من عام 2023 م. وقد أعلن مسرح الدانة عن موعد الحفل، والذي من المقرر أن يبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً حسب التوقيت المحلي لدولة البحرين العربية. وقد أعلن ذلك المسرح عبر موقعه الرسمي عن طريقة الحجز المسبق لهذا الحفل المميز، كما أقر مجموعة من الشروط والأحكام التي يجب على الزوار الالتزام بها.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر ملك البحرين

موعد حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023

إن موعد حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة هو في يوم الجمعة الواقع في 4 نوفمبر من عام 2023 م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 10 ربيع الآخر من عام 1444 هجرياً. وقد تم الإعلان عن حفل الفنان محمد عبده منذ بضعة أيام عبر الموقع الرسمي الخاص بمسرح الدانة، حيث أطلق إعلان الحفل على موقعه من خلال صورة للفنان محمد عبده على غلاف الموقع، ووضع اسم الفنان وموعد الحفل مرفقاً باسم الشركة المشرفة فنيًا “شركة روتانا”.

شاهد أيضًا: كم مساحة البحرين وعدد سكانها

كم باقي على حفل محمد عبده البحرين

ينتظر كافة محبي الفنان السعودي الشهير محمد عبده موعد حفله المنتظر على مسرح الدانة في مدينة المنامة في دولة البحرين، والذي من المقرر أن يكون في بداية شهر نوفمبر، وتحديدًا في يوم 4 نوفمبر/ تشرين الثاني. لذلك سنعرض من خلال العداد التالي عدد الأيام المتبقية لموعد حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023 م، وذلك وفق الآتي:

كم باقي على حفلة تامر عاشور في موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023

سنتعرف فيما يلي على مجموعة الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على تذاكر حفل الفنان محمد عبده على مسرح الدانة البحريني، وذلك وفق الآتي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة بلاتينيوم، أو الموقع لمسرح الدانة، والذي يمكن الدخول إليه “من هنا“.
  • الدخول إلى قسم الفعاليات.
  • اختيار حفل الفنان محمد عبده.
  • الضغط على أيقونة احجز الآن.
  • اتباع التعليمات والإجراءات اللازمة لإتمام عملية الحجز والدفع الإلكتروني.

رابط حجز تذاكر حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023

من خلال الرابط الذي يحوي على رابط لحجز تذاكر حفلاتها بشكل إلكتروني، والتي ستضم عدداً كبيراً من الفنانين المشهورين، والتي يأتي في مقدمتهم فنان العرب محمد عبده، الذي سيغني على خشبة هذا المسرح في يوم الجمعة الواقع في 4 نوفمبر من هذا العام. كما يمكن من خلال الرابط manama.platinumlist.net الاطلاع على كامل تفاصيل حفل الفنان محمد عبده، وحجز تذاكر حضوره بشكل إلكتروني أيضًا.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة 2023، والذي تعرفنا من خلاله على حفل هذا الفنان الشهير، كما تعرفنا على موعده، وطريقة حجز تذاكره بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ manama.platinumlist.net , حفل محمد عبده البحرين على مسرح الدانة , 19/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *