كلمة عن تجديد البيعة الثامنة مكتوبة 1444

كلمة عن تجديد البيعة الثامنة

كلمة عن تجديد البيعة الثامنة مكتوبة 1444، التي تأتي بالتزامن مع اقتراب الموعد الرسمي للاحتفاء من جديد بتجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز بعد مرور سبع سنوات على استلامه عرش البلاد، والمُضي قُدمًا لدروب الإنجازات والنجاحات، حيث يستقبل المواطنون السعوديون هذا المُناسبة الجميلة بكلمات المحبة والولاء للملك، وعبر موقع مقالاتي سنتناول أجمل الكلمات في حلول هذه المناسبة.

كلمة عن تجديد البيعة الثامنة

تمت مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز لأول مرة في عام 2015، وذلك بعد وفاة الملك السابق للحُكم عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -طيّب الله ثراه- ليتم تجديد البيعة للملك سلمان للمرّة الثامنة في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول، ومن أجمل الكلمات التي تأتي احتفاءً بالمناسبة:

  • تعود إلينا مُناسبة عظيمةٍ نستقبلها بمشاعرٍ يملؤها الفخر والعِزّ، لنُجدّد بها أنفاس بلادنا وعهدنا الولائي لحاكمنا وملكنا سلمان بن عبد العزيز، أطال الله في عمره.
  • بقلوبٍ يغمرها الفرح، وببهجة الحُب والمشاعر، نُجدّد بيعنا للمرّة الثامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، أطال الله في عمره، وبارك لنا فيه وبأعماله.
  • بكلمات المحبة المغمورة بالشوق واللهفة لاستقبال أطيب الأيام وأخيرها، يوم يتجدّد معه ميثاق ولائنا وعهدنا لمن سار بمملكتنا لدروب النجاحات، وسُبل الخير، نُجدّد البيعة الثامنة بفخرٍ واعتزاز بكَ يا ملكنا سلمان.
  • يطيبُ لنا ومع نفحات يومنا المُبارك، الذي تشهدُ ساعاته على استمرار عهدٍ وحُكمٍ غَمر البلاد بالتطورات والإنجازات، أن نُجدّد عهدنا وولاءنا لملكنا سلمان بن عبد العزيز، بقلوبٍ تغمرها السعادة والفرح.

شاهد أيضًا: في اي عام بويع الملك سلمان للحكم

كلمة عن تجديد البيعة الثامنة مكتوبة 1444 

تُعتبر مناسبة تجديد البيعة من الأيام التي تستقبلها قلوب المواطنين بالفخر والمحبة، وفي ظلالها تنتشر الكلمات الجميلة التي تترافق مع تجديد العهد للملك سلمان، والتي منها:

الكلمة الأولى جميلةٌ هي نسمات الخير التي تهبُّ علينا من مُناسبةٍ عظيمة، تتناولها قلوبنا بفرحةٍ وتتراقص مشاعر الفخر والعزّ معها، نُجدّد فيها البيعة الثامنة لملكنا وحامي سمائنا سلمان بن عبد العزيز، لنا الفخر في بيعتك من جديد ملكنا.
الكلمة الثانية  كم يطيب لي أن أزّف أطيب الكلمات المغمورة بالفخر لقلوب مواطني المملكة العربية السعودية، بمناسبة تجديد العهد والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز، بعد مرور سبع سنوات من الإنجاز والتطوّر، بارك الله فيك ملكنا، وأطال لنا في عُمرك.
الكلمة الثالثة  بوابل من الحب، وبفيضٍ من مشاعر المحبة، نُجدّد بيعتنا الثامنة لخير من سار بمملكتنا نحو سكك ودروب النجاح، لملكنا سلمان أطال الله في عمره، وبارك لنا فيه وبأعماله.
الكلمة الرابعة  بمناسبة تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان، يطيب لي أن أُبارك لمملكتنا بعامٍ جديد نُعلن فيه الولاء والطاعة لملكنا، ومزيد من النجاحات الملموسة على جميع الأصعدة.

عبارات وكلمات عن تجديد البيعة الثامنة 1444 

من العبارات الجميلة التي جاءت لتتناول هذه المُناسبة في طيّات حُروفها:

عبارات وكلمات عن تجديد البيعة الثامنة 1444
  • عهدٌ جديد نُقرّ به جميعنا مواطنو المملكة العربية السعودية ببيعنا وولائنا لمن سار بمملكتنا لسبع سنواتٍ، على دروب التطور، وسِكك النجاح التي لمسناها في جميع الأصعدة، نُجدّد بيعنا لملكنا سلمان بن عبد العزيز بفخرٍ وولاء.
  • ملكنا الغالي، لقد شهدت بلادنا خلال عهدك تطورًا وازدهارًا ملحوظًا، فكنت خير من حمل القيادة، وخير أبٍ عطوفٍ على شعبكَ ومملكتك، وها نحنُ نُجدّد مسيرنا تحت قيادتك، ونُبايعك بفخرٍ وولاء.
  • ملكنا الغالي، إنّ التاريخ ليشهد عن ما قدمته من خدماتٍ دفعت ببلادنا نحو عجلة التطور، نُجدّد أنفاس بلادنا بعهدٍ جديد يجمعنا معك.
  • إليك يا جلالة الملك، نجدّد البيعة بقلوبٍ تغمرها السعادة، وتطوف عليها مشاعر الفخر بحاكمٍ لبلادنا مثلكَ، دُمتَ الخير لبلادنا ولقلوب مواطنيك.

أجمل ما قيل في تجديد البيعة الثامنة بالانجليزي 

من أجمل العبارات التي قيلت في ظلال مناسبة تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان، بالإنجليزي، ما نعرضه وفق التعداد النقطي التالي:

  • العبارة: Today, Nafhat brings us together with an occasion present in our hearts and dear to us, in which we renew the covenant with King and Ruler Salman, because Abdul Aziz, we pledge allegiance to him with pride and pray to God to bless us with his age.
    • الترجمة: تجمعنا نفحات اليوم مع مُناسبةٍ حاضرةٍ في قُلوبنا وعزيزةٌ علينا، نُجدّد فيها العهد للملك والحاكم سلمان بن عبد العزيز، نُبايعه بفخرٍ وندعو الله بأن يُبارك لنا بعمره
  • العبارة: For those who were worthy of leadership, and an example to follow in governance and care of the country’s affairs, for our King Salman bin Abdulaziz, we are pleased to renew a new era under your wise leadership.
    • الترجمة: لمن كان أهلًا للقيادة، ومثالًا يُحتذى به في الحُكم ورعيّة شُؤون البلاد، لملكنا سلمان بن عبد العزيز، يطيب لنا أن نُجدّد عهدًا جديدًا تحت قيادتك الحكيمة.
  • العبارة: How happy it is for our hearts to receive the occasion of renewing the pledge of allegiance for the eighth time to our King Salman bin Abdulaziz, with full feelings of love and pride. We congratulate ourselves for being under the sky of your rule and our virtuous kingdom.
    • الترجمة: كم يطيب لقلوبنا أن نستقبل مُناسبة تجديد البيعة للمرة الثامنة لملكنا سلمان بن عبد العزيز، بكامل مشاعر المحبة والفخر نُهنّئ أنفسنا بوجودنا تحت سماء حُكمك ومملكتنا الفاضلة.
  • العبارة: It is my pleasure to present my highest patriotic feelings and the most beautiful expressions that are sincerely woven of my love for the homeland, to congratulate myself and congratulate you on this occasion dear to our hearts, an occasion with which the Kingdom’s reign of King Salman bin Abdulaziz is renewed.
    • الترجمة: يطيب لي أن أتقدّم بأسمى مشاعري الوطنية وبأجمل العبارات المنسوجة بصدق محبتي للوطن، لأهنّئ نفسي وأهنئّكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، مناسبة تتجدّد معها عهد المملكة للملك سلمان بن عبد العزيز.

شاهد أيضًا: وش قبيلة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

كلمات جميلة عن تجديد البيعة الثامنة 1444 تويتر 

لا بُدّ للمواطنين من مشاركة هذه المناسبة بأجمل التغريدات على تويتر، والتي تأتي بشكلها التالي:

العبارة الأولى ملكنا الغالي، نستقبل مناسبةٍ عظيمة على قلوبنا ومملكتنا، إنّها مناسبة الوطن وعهد جديد نُكمله معك بولاء وطاعة، أطال الله في عمرك، وبارك ببيعتنا الثامنة لحُكمك.
العبارة الثانية  إنّها مناسبة تُرفرف قلوبنا فرحًا معها، وتبتهج قلوبنا سعادةً في رحابها، ملكنا الغالي، نُجدّد بيعنا، وعهدنا بالولاء والطاعة لقيادتك الحكيمة.
العبارة الثالثة كم تطيب المُباركات والتهاني في مناسبة تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، بارك الله لنا فيكَ، نحملك في قلوبنا بالفخر والعزّة.
العبارة الرابعة عزيزةٌ هي المناسبة التي نُجدّد في رحابها مدى حُبنّا وعظمتنا للقيادة الحكيمة سلمان بن عبد العزيز بارك الله فيه، وأطال لنا في عُمره.

كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 

هي مجموعة من الصور التي كثيرًا ما تتزّين بها مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاءً بمناسبة تجديد البيعة للمرّة الثامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تحمل بين حروفها أجمل الكلمات المنسوجة بالمحبة تجاه هذه المناسبة، لتأتي تلك الصور بشكلها التالي:

كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 
كلمات عن تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بالصور 

نصلُ بهذا القدر لختام مقالنا، والذي يحمل العنوان كلمة عن تجديد البيعة الثامنة مكتوبة 1444، حيث تنقلّنا بين فقراته ضمن باقةٍ مميزةٍ من العبارات الجميلة بمناسبة تجديد البيعة الثامنة للملك سلمان بن عبد العزيز، وختمنا مقالنا بمجموعة من الصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *