صور كسوف الشمس في البحرين

صور كسوف الشمس في البحرين

صور كسوف الشمس في البحرين حيث تشهد اليوم سماء دولة البحرين إحدى أهم واجمل الظواهر الفلكية إطلاقا؛ ظاهرة كسوف الشمس. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع مقالاتي عن كسوف الشمس في البحرين وسندرج أجمل الصور الملتقطة لهذا الكسوف كما سندرج هذه الصور ضمن ملف PDF ليتسنى للجميع طباعتها.

كسوف الشمس في البحرين

تشهد دولة البحرين وغيرها من العديد من دول العالم كسوف شمسي، والذي يحدث عندما تقع الأرض والشمس والقمر على استقامة واحدة وتحديدًا القمر بينهما، فيلقي بظله على كوكب الأرض حاجبًا نور الشمس عن الأرض، ويستمر من عدة دقائق إلى عدة ساعات. وموعد الكسوف في البحرين هو تمام الساعة 1:32 دقيقة ليستمر مدة ساعتين وسبع عشرة دقيقة، ويكون هذا الكسوف جزئياً بنسبة 39%. [1]

شاهد أيضًا: اجمل صور لكسوف الشمس بدقة عالية

صور كسوف الشمس في البحرين

يتسابق معظم سكان دولة البحرين للحصول على أجمل الصُور التي تظهر ظاهرة كسُوف الشّمس والملتقطة بواسطة المناظير الفضائية، والمناظير المخصصة لهذا الغرض، وفيما يلي أجمل صُور الكُسوف الشمسِي الذي شهدته دولة البحريِن:


شاهد أيضًا: ما هو سبب كسوف الشمس وما هي أنواعه

صور كسوف الشمس في البحرين PDF

يحذر معظم الأطباء من النظر إلى ظاهرة كسوف الشمس مباشرةً بسبب الآثار الضارة التي تحدثها أشعة الشمس على عين الإنسان، ولكن من الجميل مشاهدة الصور التي يتم التقاطها عبر المناظير المخصصة لذلك والاحتفاظ بهذه الصور الخلابة كذكرى عن ظاهرة فلكية لا تحدث إلا كل عدة سنين مرة. وفيما يأتي ملف pdfمن هنا” يحوي أجمل الصُور لظاهرة الكسُوف الشمسِي التي حدثت في دولة البحريِن والتي أدرجناها سابقًا من خلال سطور هذا المقال.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله صُور كسُوف الشَمس في البحريِن كما أدرجنا هذه الصور ضمن ملف pdf ليتسنى لجميع محبي مشاهدة الكسوف طباعة هذه الصور والاحتفاظ بها.

المراجع

  1. ^ newworldencyclopedia.org , Solar_eclipse , 25/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *