القنوات الناقلة لكأس السوبر الكويتي 2023 والفرق المشاركة

القنوات الناقلة لكأس السوبر الكويتي

القنوات الناقلة لكأس السوبر الكويتي 2023 والفرق المشاركة فيه؟ والذي يعتبر إحدى البطولات الرسمية التي تقام في مدينة الكويت برعاية من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، والتي ستقام على استاد جابر الأحمد الدولي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف على متى مباراة كاس السوبر الكويتي 2023 العد التنازلي، وما هي القنوات الناقلة لها.

كأس السوبر الكويتي

يعتبر كأس السوبر الكويتي إحدى البطولات الرسمية المُقامة في مدينة الكويت، والتي يشرف عليها الاتحاد الكويتي لكرة القدم، انطلقت النسخة الأولى منه في عام 2008 م، وهذه البطولة عبارة عن مباراة واحدة بين الفائز بالدوري الممتاز والفائز بكأس الأمير من الموسم الفائت، وتجدر الإشارة إلى أنّ الفريق الذي حصل على النسخة الأولى من هذه البطولة هو فريق نادي العربي، وكان صاحب أول هدف في هذه البطولة هو خالد أحمد خلف لاعب نادي العربي.

القنوات الناقلة لكأس السوبر الكويتي 2023

من المقرر أن تنقل مباراة كأس السوبر الكويتي عبر قناة الكويت الرياضية الثالثة، وفي تاريخ هذه البطولة أحرز نادي القادسية الكويتي الكأس لست مرات، تلاه فريق الكويت بخمس مرات، أمّا النادي العربي، فقد استطاع الحصول على كأس السوبر لمرتين، وكانت المرة الأولى خلال الموسم الأول من انطلاق البطولة.

شاهد أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

الفرق المشاركة في كأس السوبر الكويتي 2023

إنّ كأس السوبر الكويتي عبارة عن مباراة واحدة بين الفائز بالدوري الممتاز والفائز بكأس الأمير من الموسم الفائت، والفريقان المشاركان في موسم العام الحالي 2023 م، هما فريقا الكويت وكاظمة، على أن يدخل فريق الكويت اللقاء بصفته بطل الدوري الكويتي، أما كاظمة فهو بطل كأس أمير الكويت.

متى مباراة كأس السوبر الكويتي 2023

بحسب ما حدّده الاتحاد الكويتي، فإنّ موعد مباراة كأس السوبر الكويتي 2023 م، هو يوم الأحد الموافق لـ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، الواقع في 12 ربيع الآخر من العام الهجري 1444 هـ، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الكويت، والساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وينتظر جمهور الفريقين هذه المباراة على أحرّ من الجمر.

شاهد أيضًا: مباراه الاهلي والزمالك في السوبر الساعة كم

كم باقي على مباراة كأس السوبر الكويتي 2023 العد التنازلي

إنّ موعد مباراة كاس السوبر الكويتي 2023 م هو يوم الأحد الموافق لـ 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 م، الواقع في 12 ربيع الآخر من العام الهجري 1444 هـ، وفيما يلي عدّاد تنازلي يوضح كم باقي على مباراة كأس السوبر الكويتي 2023 م:

متى مبارة كاس السوبر الكويتي 2022 العد التنازلي

وهكذا، نكون قد تعرفنا على القنوات الناقلة لكأس السوبر الكويتي 2023 والفرق المشاركة لنصل إلى خاتمة مقال اليوم، كما أوردنا من خلاله موعد كأس السوبر الكويتي.

المراجع

  1. ^ twitter.com , KuwaitFA , 28/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *