مباراة مصر وبلجيكا الودية الساعة كم اليوم

مباراة مصر وبلجيكا الودية الساعة كم

مباراة مصر وبلجيكا الودية الساعة كم اليوم والتي ستقام في إطار استعدادات منتخب بلجيكا للمنافسة في كأس العالم 2022 م المقام في قطر، بينما يستعد منتخب مصر لاستئناف مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في مارس / آذار المقبل، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف بالتفصيل على أبرز معلومات هذه المباراة، موعدها، والمعلق الذي سيتولى مهمة التعليق.

مباراة مصر وبلجيكا الودية الساعة كم اليوم

ينتظر جمهور منتخبي بلجيكا ومصر المباراة التي من المنتظر لعبها اليوم الجمعة الموافق لـ 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م، حيث من المقرّر أن تطلق صفارة الحكم تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والذي يقابله بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة مساءً.

أين ستقام مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

ستقام المباراة الودية بين منتخبي مصر وبلجيكا التي من المقرر انطلاقها اليوم الخميس على ملعب ستاد جابر الأحمد في مدينة الكويت، ويعتبر أحد أهم وأكبر الملاعب التي تستقبل المباريات الهامة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من جماهير الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

من المقرر أن تذاع مباراة مصر وبلجيكا الودية على القنوات الرسمية الكويتية، بالإضافة إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورت Ontime Sports، حيث يمكن للجماهير الاستمتاع بأحداث المباراة عن طريق تسجيل تردد أون تايم سبورت الآتي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب رأسي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

 من هو معلق مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية

سيتولى مهمة التعليق على مباراة مصر وبلجيكا الودية التي ستقام اليوم الجمعة على ستاد جابر الأحمد في مدينة الكويت، المعلق الرياضي محمد العدالي، وتجدر الإشارة إلى أنّ المعلق محمد العدالي يحمل الجنسية المغربية.

بهذا نختم مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله مباراة مصر وبلجيكا الودية الساعة كم اليوم وأثرينا المقال ببعض المعلومات عن المباراة، من مكان إقامتها إلى القنوات الناقلة، وختامًا باسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على هذه المباراة الودية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , EFA.eg , 18/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *