معلقين مباراة السعودية والأرجنتين في دور المجموعات

معلقين مباراة السعودية والارجنتين

معلقين مباراة السعودية والأرجنتين في دور المجموعات، فيترقب عشاق الكورة الدوري النهائي لكأس العالم بفارغ الصبر، ويتوقون إلى فوز الفريق المحبب إليهم، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول موعد مباراة السعودية والأرجنتين للعام الحالي 2022م، كما وسيتم التطرق إلى القنوات الناقلة للمباراة، ويقدم موقع مقالاتي معلومات حول من هو معلق مباراة السعودية والارجنتين.

مباراة السعودية والأرجنتين متى بتوقيت السعودية

سيتم بث المباراة في ظهر هذا اليوم الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرًا (13:00) بتوقيت السعودية، وتجدر الإشارة إلى أن محبي كرة القدم يترقبون العد التنازلي لساعة البدء إذ سيلعب المنتخب السعودي أمام منتخب الأرجنتين التي سيبحثون فيها عن الساحر الموهوب ليونيل ميسي.

معلقين مباراة السعودية والارجنتين

إن المعلق الرياضي لمباراة هذا اليوم هو حسن العيدروس ومشاري القرني وخليل البلوشي، حيث سيتولى كل معلق من هؤلاء مهمة التعليق الرياضي على مختلف القنوات فالمعلق الرياضي حسن العيدروس سيقوم بالتعليق الصوتي عبر قناة “beIN Sport Max1” في حين مشاري القرني سيكون معلقاً رياضياً على قناة “Alkass EXTRA TWO HD” أما خليل البلوشي فهو المعلق الرياضي على قناة “Alkass EXTRA One HD”.

هل مباراة السعودية والارجنتين منقولة مجانا؟

يتم نقل المباراة بشكل مجاني عبر شبكة bien sport وهي أولى المباريات بين المنتخبين في دوري المجموعات بحلتها الجديدة للعام الحالي 2022م، وتجدر الإشارة إلى انتظارها بفارغ الصبر من قبل عشاق الكرة الأرجنتينية في مختلف دول العالم، لا سيما أنها النسخة الأخيرة للاعب الفرنسي ميسي الذي سيعتزل لعبة كرة القدم بعدها.

في ختام مقالنا معلقين مباراة السعودية والأرجنتين في دور المجموعات، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول موعد مباراة السعودية والأرجنتين للعام الحالي 2022م، كما وقد تم التطرق إلى المعلقين الرياضيين للمباراة، بالإضافة إلى القناة الناقلة مجانًا للمباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *