من هي زوجة محمد العويس ويكيبيديا

من هي زوجة محمد العويس

من هي زوجة محمد العويس ويكيبيديا، فاللاعب محمد العويس أحد اللاعبين السعوديين المميزين الذين يلعبون لصالح نادي الهلال في مركز حارس مرمى، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول اللاعب السعودي محمّد العوِيس، ويقدم موقع مقالاتي بعض المعلومات حول زوجته الحالية.

من هو محمد العويس ويكيبيديا

إن محمد العويس لاعب كرة قدم سعودي الجنسية يبلغ من العمر 31 سنة في العام الحالي 2022م حيث إنه ولد في مدينة الأحساء السعودية عام 1991م، ويبلغ طوله حوالي 185سم، وتجدر الإشارة إلى أنه يلعب لصالح نادي الهلال والمنتخب السعودي في مركز حارس مرمى. أما بالنسبة لمسيرته الكروية فهي حافلة بالنجاحات، فقد تم اختياره للمشاركة في التشكيلة النهائية للمنتخب السعودي، بالإضافة إلى نجاحاته في المباريات المحلية.[1]

محمد العويس

من هي زوجة محمد العويس ويكيبيديا

إن زوجَة اللاعب السعودي محمّد العوِيس غير معروفة، فقد حرص اللاعب على التحفظ على حياته الشخصية وإبعاد خصوصياته عن الأضواء ووسائل الإعلام المختلفة، فليس معروفاً عنها سوى أنها قد تزوجت باللاعب خلال عام 2015م وسط حفل مميز حضره الأقارب والأصدقاء، وتجدر الإشارة إلى أن زوجته سعودية الجنسية، ومن مواليد المملكة العربية السعودية.

في ختام مقالنا من هي زَوجة محمّد العويس ويكيبيديا، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول اللاعب السعودي محمد العويس، كما وقد تم التطرق إلى بعض المعلومات العامة حول زوجته.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية محمد العويس؟

    جنسية محمد العويس هي السعودية.

المراجع

  1. ^ marefa.org , محمد العويس , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *