من هو حسن العيدروس ويكيبيديا

من هو حسن العيدروس

من هو حسن العيدروس ويكيبيديا، والذي يعد واحدا من الأسماء الكبار والمشهورين في مجال التعليق الرياضي، والذي وقع عليه الاختيار ليكون معلقا على مباراة نارية جمعت بين المنتخب السعودي، والأرجنتيني من ضمن بطولة كأس العالم 2022، وعبر موقع مقالاتي سنتحدث وبكل تفصيل شخصية حَسن العَيدروس، ومختلف جوانب حياته الشخصية، والمهنية، ونرفق بعض المعلومات ذات الصلة.

من هو حسن العيدروس ويكيبيديا

إن حَسن العَيدروس هو معلق رياضي مشهور يمني الجنسية، ولد في مدينة تريم التابعة لمنطقة حضرموت اليمنية، عرف بحبه للشعر الفصيح، حيث مثل دولة اليمن في المسرح المدرسي الذي أقيم في منطقة عسير السعودية عام 2005، ونال المركز الأول على مستوى دول التعاون الخليجي، عمل في التعليق من تاريخ 2005 ميلادي، وتنقل بين عدة قنوات.

حَسن العَيدروس

حسن العيدروس المسيرة المهنية في التعليق

بدأ المعلق اليمني المشهور حَسن العَيدروس مسيرته المهنية في التعليق في عام 2005 ميلادي، وفيما يلي نورد أهم المحطات في حياته:

  • في الفترة ما بين 2005 و2010 عمل معلقاً عبر إذاعة سيئون اليمنية.
  • حصل على شهادة معلق رياضي معتمد تم منحها له من جهاز إذاعة وتلفزيون دول مجلس التعاون الخليجي.
  • عمل في قنوات الجزيرة الرياضية (beIN sports) من عام 2012، ولا يزال فيها حتى الآن.

كم راتب المعلق حسن العيدروس

لا تتوفر أي معلومات حول الراتب الذي يتقاضاه المعلّق الرياضي المرموق حسن العيدروس، والجدير بالذكر أنه يعمل لدى قناة بي إن سبورتس الرّياضيّة بعد أن انتقل من قناة الجزيرة الرياضية لها. وقد وعلق على الكثير من المباريات العربية والأجنبية، ويعمل الآن لصالح مجموعة قنوات beIN sports.

تويتر حسن العيدروس

يملك المعلق الرياضي اليمني الشهير حَسن العَيدروس حساباً رسمياً موثقاً على منصة موقع التواصل الاجتماعي تويتر يشارك فيه محبيه، ومتابعيه، ومعجبوه، أخر أخباره الشخصية والمهنية، ورأيه بالأحداث الرياضية التي علق عليها في الوقت الحالي، وبوقت سابق، وبإمكان أي شخص زيارة الحساب الشخصي لتويتر حَسن العَيدروس مباشرة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هو حسن العيدروس ويكيبيديا، وقد تعرفنا من خلاله على شخصية المعلق الرياضي حَسن العَيدروس، وأوردنا بعض المعلومات عن مختلف جوانب حياته الشخصية، والمهنية.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية حسن العيدروس؟

    إن المعلّق الرّياضي حسن العيدروس يمنيّ الجنسيّة، فهو من مواليد مدينة تريم حضرموت.

  • كم عمر حسن العيدروس؟

    إن عمر المعلق الرياضيّ اليمنيّ حسن العيدروس هو خمس وثلاثين سنة حتّى عام 2022 للميلاد، فهو من مواليد الثمن والعشرين من شهر يونيو حزيران من العام 1987 للميلاد.

المراجع

  1. ^ twitter.com , حسن العيدروس تويتر , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *