من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة المانيا واليابان 

من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 وهي المباراة الأولى في إطار دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 في دولة قطر، للمجموعة الخامسة حيث يستعد المنتخب الألماني لملاقاة نظيره الياباني والتنافس من أجل التأهل للأدوار القادمة، وموقع مقالاتي سيبيّن من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022. 

من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022

إن الحكم الأساسي لمباراة المنتخب الألماني ضد المنتخب الياباني هو إيفان بارتون، كما أعلن أيضًا الاتحاد الدولي لكرة القدم أن الحكمين ديفيد موران وزكاري زيجيلار هما المساعدان له، وأن الحكم الرابع هو مارتينيز، وهي مباراة من العيار الثقيل حيث يتواجد أيضًا على تقنية الفار ماورو فيجليانو، ويسعى المنتخب الألماني للمضي قدمًا باتجاه النجمة الخامسة في تاريخه.

إيفان بارتون

إن باراتون هو حكم كرة قدم من جمهورية السلفادور، من مواليد 1991 م، حصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم في عام 2018، ثم أعلنت الفيفا اسمه ليكون ضمن حكام كأس العالم 2022، وعينه الفيفا لتحكيم مباراة المانشافت الألماني ضد المنتخب الياباني.

ديفيد موران

إن ديفيد موران سانتوس هو حكم كرة قدم من جمهورية السلفادور، وهو حكم مساعد دولي تولى تحكيم العديد من المباريات الدولية، أرفق اسمه الاتحاد الدولي لكرة القدم ليكون ضمن حكام كأس العالم 2022 المقام في قطر، وهو الحكم المساعد الأول لحكم الساحة الأساسي.

زكاري زيجيلار

هو حكَم كرة قدم سورينامي، واسمه الكامل هو زكاري زيجيلار وعينه اتحاد كرة القدم الدولي ليكون الحكم المساعد الثاني في مباراة المانيا ضد اليابان في دور مجموعات كأس العالم 2022.

سعيد مارتينيز

هو حَكم كرة قدم من هندوراس، حصل على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم عام 2017 م، وتم إدراج اسمه من قبل الفيفا في لائحة حكام كأس العالم 2022، وعينته حكمًا رابعًا لمـباراة ألـمانيا ضد اليابان.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد أن أوضحنا من خلاله من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم 2022 ، وتحدّثنا بشيء من الإيجاز حول أبرز المعلومات عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير هذه المباراة.

أسئلة شائعة

  • من هو معلق مباراة المانيا واليابان في كأس العالم؟

    إن معلق المانيا واليابان هو رؤوف الخليف.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *