هل خرجت الارجنتين من كاس العالم بعد خسارتها من السعودية؟

هل خرجت الارجنتين من كاس العالم 

هل خرجت الارجنتين من كاس العالم بعد خسارتها من السعودية؟ فبعد المباراة الأسطورية التي جمعت بين المنتخبين، يبدأ المشجعون بحساب الفرص أو توقعات التأهل لكل من الفريقين، ومعرفة إذا ما كانت هذه الخسارة قد وضعت الفريق الأرجنتيني في خانة المودعين مبكراً للمونديال، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على حقيقة هذه التوقعات للفريقين.

مباراة السعودية والارجنتين كأس العالم

تعد المباراة التي جمعت الفريقين السعودي والأَرجنتيني، من أقوى المباريات التي صعقت الجمهور العربي والغربي، للمفاجئة التي فجرها الأخضر السعودي، إذ تغلب على فريق الأَرجنتين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب لوسيل ظهر الثلاثاء، ضمن الدور الأول من كأس العالم، وبهذا النصر، تكون السعودية أول دولة عربية تواجه الأرجنتين في نهائي كأس العالم، وأول من يحقق عليه النصر، ويفرح الشعب السّعودي وَالعربي على حد سواء.

هل خرجت الارجنتين من كاس العالم 

لم يخرج منتخب الأرجنتين من كأس العالم، وإنما مع كل إخفاق تتضاءل فرص التأهل للدور التالي، لأي فريق يلعب في المونديال ولا يجتهد لتحقيق النصر، ولذلك يجب على المنتخب الأرجنتيني أن يسعى إلى الفوز في المبارتين القادمتين أمام الفريقين المتبقيين في المجموعة الثالثة، فيحصل على النقاط الستة، وقد تضعف فرصة التأهل إلى حد بعيد للغاية، وتصل حد الخروج المبكر من المونديال، في حال خسر مباراته التالية.

مباريات الأرجنتين القادمة في كأس العالم 2022

بقي أمام الأَرجنتين مباراتان صعبتان في الدور الأول بمونديال قطر، وعليها أن تحصد الفوز فيهما حتى تضمن بطاقة التأهل للدور الثاني، وهما:

  • الأرجنتين X المكسيك: التي ستقام يوم السبت 30 نوفمبر الجاري، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب لوسيل.
  • الأرجنتين X بولندا: التي ستقام يوم الأربعاء 26 نوفمبر الجاري، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب رأس أبي عبود.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان هل خرجت الارجنتين من كاس العالم بعد خسارتها من السعودية؟ والذي تعرفنا من خلاله على توقعات التأهل والخروج المحتملة للمنتخب الأَرجنتيني، إضافة لمعرفة مبارياته القادمة في مرحلة المجموعات.

أسئلة شائعة

  • هل أخذت الأرجنتين كأس العالم؟

    لقد حصلت الأرجنتين على كأس العالم خلال مسيرتها مرتين فقط، الأولى كانت في مونديال العام 1978، والثانية في مونديال العام 1986.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , تصفيات كأس العالم 2022 , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *