تشكيلة منتخب اليابان ضد المانيا في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب اليابان ضد المانيا

تشكيلة منتخب اليابان ضد المانيا في كأس العالم 2022 من أجل التعرف على هذه التشكيلة، حيث سيلعب المنتخب الياباني مباراةً ضد نظيره المنتخب الألماني ضمن مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، ويهتم موقع مقالاتي بتقديم تشكيلة اللاعبين التي سيشارك بها المنتخب اليـابـاني في مباراته ضد منتخب ألمانيا ببطولة كأس العالم 2022.

منتخب اليابان لكرة القدم

تأسس المنتخب الياباني لكرة القدم في عام 1929م، وانضم هذا المنتخب للاتحاد العالمي لكرة القدم، أو ما يعرف بالفيفا في عام 1929م، واستطاع المنتخب الياباني أن يشارك في العديد من البطولات الدوليّة المهمة مثل بطولة كأس العالم، حيث لم تنقطع مشاركة المنتخب الياباني في بطولة كأس العالم منذ عام 1998م، وستكون مباراة المنتخب الياباني الأولى ببطولة كأس العالم 2022 ضد منتخب ألمانيا.[1]

منتخب اليابان لكرة القدم

شاهد لأيضًا: من هو حكم مباراة المانيا واليابان في كأس العالم

تشكيلة منتخب اليابان ضد المانيا في كأس العالم 2022

يوضّح الجدول التالي تشكيلة المنتخب الياباني في مباراته اليوم ضد منتخب ألمانيا اليوم في بطولة كأس العالم 2022:

مركز اللعب اللاعبين
حراسة المرمى إيجي كاواشيما، شويتشي جوندا، دانيال شميدت.
خط الدفاع مايا يوشيدا، كو أتاكورا، شوجو تانيجوتشي، يوتا ناكاياما، هيروكي ساكاي، تاكيهيرو تومياسو، ميكي ياماني، يوتو ناجاتومو، هيروكي إيتو.
خط الوسط واتارو إندو، هيديماسا موريتا، دايتشي كامادا، جاكو شيباساكي ، أو تاناكا، تاكومي مينامينو، ريتسو دوان، تاكيفوسا كوبو، جونيا إيتو، كاورو ميتو، يوكي سوما.
خط الهجوم تاكوما أسانو، أياسي أويدا، دايزين مايدا.

وهكذا نختم مقال تشكيلة منتخب اليابان ضد المانيا في كأس العالم 2022، حيث تم إدراج كافة أسماء لاعبي المنتخب الياباني المشاركين بمباراة ألمانيا واليابان في بطولة كأس العالم .2022

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , منتخب اليابان لكرة القدم , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *