ماذا قال ميسي عن المسلمين

ماذا قال ميسي عن المسلمين

ماذا قال ميسي عن المسلمين من الأمور التي تشغل متابعي الفريق الأرجنتيني، فقد أثارت تصريحات لاعب كرة القدم الأرجنتيني الجّنسية ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني حول المسلمين جدلاً واسعاً من الجّمهور العربيّ المشجّع لهذا الفريق، حيث تحدّث بشكل صريح عن رأيه بالمسلمين ضمن لقائه الأخير، وعبر موقع مقالاتي نسّلط الضوء على هذه التّصريحات.

ماذا قال ميسي عن المسلمين

كانت مجمل تصريحات لاعب كرة القدم الأرجنتينيّ عن الدّين الإسلامي مسيئة، نورد ملخصاً عنها فما يأتي:

  • استخف بالدّين الإسلاميّ، وطقوس المُسلمين.
  • عبر عن استهزائه بالمسلمين وأدائهم لصلاة التّراويح.
  • أعرب عن عدم تقبله للصيام، وبأنه لا يستطيع أن يبقى، ولو نصف يوم من دون تناول غذائه وشرابه، وتساءل كيف يستطيع المسلم تحمل الصيام.
  • أساء ميسي ضمن تصريحاته لفريضتي الصيام والصلاة التي يؤدّيها المسلمون، وقد أثارت هذه التّصريحات سخط المُسلمين.

ليونيل ميسي

حقيقة إسلام ميسي

إن لاعب كرة القدم الأرجنتينيّ لم يعتنق الدين الإسلاميّ كما يتم تداوله على مواقع الإنترنت، حيث استدل الناس من خلال مقطع الفيديو القصير المفبرك الذي تم تداوله على مواقع الإنترنت، وهذه التصريحات هي:

  • إن الإسلام دين سلام ومحبة وتعاون، ومن الجّيد أن يكون المرء مُسلماً، لأن بين الإسلام والطّبيعة البشريّة تجانساً ووحدة حال، وأن لكل شخصٍ كامل الحريّة في انتقاء دينه.
  • إن قبوله الدّخول في الدّين الإسلاميّ لن يؤثّر على أدائه كلاعب كرة قدم.

هل ميسي يدعم إسرائيل

نعم، إن لاعب كرة القدم ميسي يدعم إسرائيل، فقد قدّم ميسي منحة لدولة إسرائيل المزعومة قدرها مليون دولار أمريكي حسبما كشفت تقارير إعلاميّة وأوربيّة وأمريكيّة، وقد تم تناقل جمل من الصور لنجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يؤدّي طقوس وتعاليم الدّين اليهودي إلى جانب الإسرائيليين، وصرّح بدعمه لهم.

هل ميسي يحب فلسطين؟

لا، لم يدعم نجم كرة القدم الأرجنتيني القضية الفلسطينيّة أبداً، بل على العكس تماماً، فهو داعم لإسرائيل، وقد تبرع لهم بمبلغ قدره مليون دولار أمريكيّ، فضلاً عن ذلك أدلى مَيسي بعدّة تصريحات مفادها أن أطفال الصّهاينة ضحيّة الحرب الفلسطينيّة الإسرائيّلية وقصف الفلسطينيين على الإسرائيليين، كما أعرب بأنّه لا يتشرّف بالعرب والمسلمين جمهوراً؛ مما أثار هذا الأمر استهجان متابعيه من العالم العربيّ.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان ماذا قال ميسي عن المسلمين، وقد أرفقنا في سطوره جملة من المعلومات عن لاعب كرة القدم الأرجنتينيّ ليونيل ميسي.

أسئلة شائعة

  • ما هو دين ميسي؟

    إن ليونيل ميسي من معتنقي الديانة المسيحية، فهو مسيحيًا كاثوليكيًا.

  • هل ميسي الافضل في التاريخ؟

    نعم، تم تصنيف ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان قائمة أفضل مئة لاعب في تاريخ لعبة كرة القدم.

  • ما هو اسم مرض ميسي؟

    يعاني ليونيل ميسي من متلازمة أسبرجر، وهي واحدة من اضطرابات الشخصية والتّوحد.

المراجع

  1. ^ twitter.com , Leo Messi , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *