كريستيانو رونالدو في اي فريق يلعب

كريستيانو رونالدو في اي فريق

كريستيانو رونالدو في اي فريق يلعب، ذلك اللاعب البرتغالي المخضرم، الذي اشتهر بمهارته الكروية الرائعة، وشخصيته الرياضية الفريدة، والذي حصل من خلالهما على الكثير من الجوائز والتكريمات والألقاب الرياضية العالمية. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب الشهير، كما سنتعرف كم عمر كريستيانو رونالدو، وفي أي فريق يلعب بالتفصيل.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن كريستيانو رونالدو أو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو هو لاعب برتغالي محترف، وهو من مواليد 5 فبراير من عام 1985 م في جزيرة فونشال الواقعة في ماديرا في دولة البرتغال، التي عاش وترعرع فيها. وقد بدأ كريستيانو مسيرته الرياضية مبكرًا، وذلك مع نادي سبورتينغ لشبونة في عام 2003 م، حيث أثبت مهارته وموهبته، التي أهلته للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الذي حقق معه الكثير من الإنجازات الكروية الرائعة، والتي حصل من خلالها على العديد من الجوائز والتكريمات الأوربية والعالمية أيضًا.[1]

كريستيانو رونالدو السيرة الذاتية

كريستيانو رونالدو في اي فريق يلعب

ينتمي اللاعب كريستيانو رونالدو لصفوف فريق البرتغال، وهو منتخب بلاده التي ولد فيها وحمل جنسيتها، وقد تأسس هذا الفريق في عام 1914 م، وانتسب إلى الفيفا في عام 1923 م. ويضم منتخب البرتغال مجموعة متنوعة من اللاعبين المميزين، والتي يأتي في مقدمتهم كريستيانو رونالدو، الذي سجل الكثير من الأهداف الدولية معه.

كم عمر كريستيانو رونالدو

إن عمر كريستيانو رونالدو الحالي هو 37 عامًا، فهو من مواليد 5 فبراير من عام 1985 م في جزيرة فونشال الواقعة في ماديرا في دولة البرتغال التي بدأ مسيرته الكروية في أحد نواديها، وطور موهبته ونجاحه حتى أصبح من أشهر وأبرز اللاعبين العالميين على الإطلاق.

كم طول كريستيانو رونالدو

يبلغ طول كريستيانو رونالدو 1.85 متراً، أي ما يقدر ب 6 أقدام وبوصة واحدة، كما يبلغ وزنه حوالي 85 كيلو غراماً، أي ما يقدر ب 187 رطلاً، ويعتبر كريستيانو من اللاعبين المتناسقين، ويساعده ذلك في سرعة حركته ضمن الملعب، وتسديده للأهداف الرأسية بسهولة.

انستقرام كريستيانو رونالدو

ينشط اللاعب كريستيانو رونالدو على معظم منصات التواصل الاجتماعي، وبالأخص على منصة إنستقرام الاجتماعية، والتي بلغ عدد متابعينه فيها حوالي 502 مليون متابع، الذين يشاركهم فيه أحدث أخباره الرياضية والشخصية أيضًا. كما يمكن الدخول على إنستقرام كريستيانو رونالدو “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كريستيانو رونالدو في اي فريق يلعب، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب البرتغالي المحترف، كما تعرفنا على عمره وفريقه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو؟

    تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو حوالي 500 مليون دولار أمريكي، وذلك حسب إحصائيات 2017 م.

  • كم هدف سجل رونالدو في مسيرته الكروية؟

    سجل اللاعب كريستيانو رونالدو في مسيرته الكروية 833 هدفًا.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام كريستيانو رونالدو , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *