كم راتب كريستيانو رونالدو 2022

كم راتب كريستيانو رونالدو

كم راتب كريستيانو رونالدو 2022 من الأمور التي تشغل بال جمهور هذا اللاعب المشهور، فيعتبر كِريستيانو رُونالدو أحد أكثر الشخصيات الرّياضيّة شهرةً، وأسطورة في مجال لعبة كرة القدم، وتتنافس الأندية للحصول على عقد معه، وأن يلعب ضمن صفوفهم لتزداد شهرة فرقهم وقوّتها، وعبر موقع مقالاتي نجيب عن هذا الاستفسار، ونرفق كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو.

كم راتب كريستيانو رونالدو 2022

يبلغ راتب كريستيانو رونالدو لدى نادي مانشستر يونايتد 31 مليون يورو سنويّاً، ينتهي عقد رونالدو في نهاية صيف عام 2022، بمعدّل 2.58 مليون يورو شهريّاً، أي أكثر من مليونين ونصف مليون يورو، ويمتلك أيضًا الخيار في التمديد لمدّة عام واحد، والجدير بالذكر قد حقق رونالدو للفريق أرباح ضخمة، وثروة طائلة لهم، وإلى الآن لم يعرب رونالدو عن رغبته بالبقاء مع الفريق أو مغادرته بعد انتهاء عقده.

كِريستيانو رُونالدو

راتب كريستيانو رونالدو بالدولار

يبلغ راتب كريستيانو رونالدو السنوي 32 مليون دولار، و240 ألف دولار، وهذا هو راتبه مع فريق مانشستر يونايتد، ومتوسط حسابه الشهريّ بالدولار لدى هذا النادي ما يتجاوز مليونين و686 ألف دولار أمريكيّ، والأجر المادي الذي يتقاضاه هو أجر عالٍ، بالمقابل حقق النّادي شهرة واسعة وأرباح طائلة بعد انتقال رونالدو إليه.

كم ثروة كريستيانو رونالدو 2022

تقدّر ثروة كريستيانو رونالدو بما يزيد عن مليار دولار، وهذه عائدات الأرباح المهنية لهذا اللاعب، وما يجدر ذكره أن في وقتٍ سابق كانت ثروته تقدّر بـ 500 مليون جنيه إسترليني، وقد جمع هذه الأموال الطّائلة من الأندية الرّياضيّة التي لعب فيها، فقد لعب مع فرق رياضيّة مشهورة منها ويوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني، ومع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي تقاضى معه أعلى أجر مادّي وهو 31 مليون يورو.

كريستيانو رونالدو إنستقرام

يمتلك لاعب كرة القدم المشهور كريستيانو رونالدو حساباً رسمياً موثقاً على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، ينشر من خلاله صوره مع عائلته، وأخر أخباره، ومقاطع قصيرة له أثناء ممارسته لرياضة كرة القدم، وما يجدر ذكره أن كريستيانو يمتلك عدداً هائلاً من المتابعين على إنستقرام، وصل عددهم إلى 503 ملايين متابع، يمكن الولوج لحسابه مُباشرةً “من هنا“. 

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان كم راتب كريستيانو رونالدو 2022، وقد سلّطنا الضوء في سطوره على راتب لاعب طرة القدم المشهور كريستيانو رونالدو، إضافة إلى ثروته، وحسابه على إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم راتب كريستيانو رونالدو باليورو؟

    يبلغ راتب كريستيانو رونالدو لدى نادي مانشستر يونايتد 31 مليون يورو سنويّاً.

  • من هو الافضل ميسي ام رونالدو؟

    فاز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب أربع مرّات، بالمقابل ميسي فاز بها ثلاث مرّات، ميسي فاز في الحذاء الّهبي ست مرات، بينما رونالدو أربع مرات فقط.

  • كم راتب رونالدو مع مانشستر؟

    إن راتب كريستيانو رونالدو 25 مليون جنيه إسترلينيّ سنويّاً، أي بمعدّل 480 ألف إسترليني راتب أسبوعيّ.

المراجع

  1. ^ instagram.com , cristiano , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *