من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور

اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال

من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور، إنّ سالم الدوسري لاعب كرة قدم سعودي معروف عالميًا حيث يمتلك خبرة طويلة ومهارات عالية في كرة القدم، وموقع مقالاتي سيتناول اللاعب سالم الدوسري لمعرفة من هم أبناؤه بالإضافة إلى معرفة من هي زوجة سالم الدوسري وكم عمر سالم الدوسري مع معلومات أخرى حوله.

من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور

تزوج اللاعب السعودي سالم الدوسري من سيدة سعودية الجنسية في عام 2015م وسط حفل زفاف ضخم حضره العديد من الشخصيات المهمة في المملكة العربية السعودية، وقد أنجب ثلاثة أبناء، وفيما يلي أسماءهم مع نبذة سريعة ومختصرة حولهم:

ترفة سالم الدوسري

إنّ ترفة هي الابنة الأولى للاعب السعودي سالم الدوسري وهي في العقد الثاني من عمرها، وقد شاهدها الجمهور أكثر من مرة تشجع والدها اللاعب سالم أثناء مبارياته بكل حماس، كما أنها ظهرت معه في عدة مقابلات تلفزيونية.

ترفة سالم الدوسري

سعود سالم الدوسري

إنّ سعود سالم الدوسري هو الابن الثاني للاعب السعودي سالم الدوسري، عرف بحبه لكرة القدم، كما أنه من أشد المشجعين لوالده وللمنتخب السعودي، وقد ظهر مع والده مؤخرًا في مقابلة تلفزيونية، ومن خلالها عبر عن فخره بوالده وبالمنتخب السعودي.

سعود سالم الدوسري

لمى سالم الدوسري

إنّ لمى هي الطفلة الثالثة للاعب السعودي سالم الدوسري، ولدت قبل عدة سنوات في المملكة العربية السعودية، ظهرت مع والدها اللاعب سالم في عدة مقابلات تلفزيونية، كما أنه دومًا ما يشارك صورها عبر حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

لمى سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري

لا تتوفر أي معلومة حول هوية زوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري؛ حيث إنه شخصية محافظة، ولا يفضل خلط حياته الشخصية والأسرية مع حياته المهنية، كما أنه حرص على عدم تواجد أي إعلامي أو صحفي داخل حفل زفافه لعدم مشاركة أي معلومات شخصية للجمهور.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ عمر اللاعب السعودي سالم الدوسري 31 عامًا، فهو من مواليد التاسع عشر من أغسطس عام 1991م، وقد ولد وترعرع في مدينة جدة، من الجدير بالذكر أن اللاعب سالم قد حاز على كأس ولي العهد السعودي لثلاث مرات، بالإضافة إلى كأس خادم الحرمين الشرفين.

تويتر سالم الدوسري

يمتلك اللاعب سالم الدوسري حسابًا رسميًا وموثقًا في منصة تويتر يتابعه عليه حوالي 1.2 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، ويشارك من خلاله جميع أخباره وأخبار مبارياته المهمة، وللوصول مباشرة إلى تويتر سالم الدوسري “من هنا“.[1]

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور، بالإضافة إلى معرفة من هي زوجته، وكم عمره مع توفير حسابه الرسمي في منصة تويتر.

أسئلة شائعة

  • كم طول اللاعب سالم الدوسري؟

    يبلغ طول اللاعب سالم الدوسري 1.74م.

المراجع

  1. ^ twitter.com , salem_d29 , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *