كرستيانو في اي منتخب يلعب 2022

كرستيانو في اي منتخب يلعب 2022

كرستيانو في اي منتخب يلعب 2022 وهو إحدى الأساطير الحية في عالم كرة القدم، وكريستيانو رونالدو معروف بتحطيم الأرقام القياسية في تاريخ المستديرة، وهو من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، كما أنه شخصية مؤثرة في المجتمع؛ بسبب الجانب الإنساني منه، وبدوره موقع مقالاتي سيجيب عن كريستيانو رونالدو في اي منتخب يلعب 2022.

كرستيانو في اي منتخب يلعب 2022

يلعب النجم كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال، حيث إن مركز لعبه المفضل هو الهجوم، بدأ البرتغالي رونالدو اللعب في المنتخب البرتغالي من عام 2001 م، ولعب في جميع المراحل العمرية للمنتخب بدأً من دون الخمسة عشر عامًا وانتهاءً بقيادته لمنتخب الرجال، والجدير بالذكر هنا أن كريستيانو فاز مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا في عام 2016 م، كأس الأمم الأوروبية في عام 2019 م، وأن رونالدو حاصل على الكرة الذهبية خمس مرات، والحذاء الذهبي أربع مرات.

كم مره شارك كريستيانو رونالدو في كاس العالم 

شارك الأسطورة كريستيانو رونالدو في بطول كأس العالم خمس مرات في تاريخه، وكانت مسيرة حافلة برفع اسم البرتغال في نهائيات كأس العالم بواقع سبع عشرة مباراة سجل من خلالها سبعة أهداف وصنع اثنين، وكانت أول مشاركة له في مونديال 2006، وآخرها هذا العام في مونديال قطر 2022، حيث ستكون آخر بطولة كأس عالم يشارك فيها الدون.

ماهو الفريق الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو 

إن كريستيانو رونالدو غير مرتبط بأي فريق حاليًا، حيث إنه تم فسخ عقده مع ناديه السابق الشياطين الحمر عقب التصريحات التي أعلن فيها كريستيانو رونالدو عن الخلافات بينه وبين مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ، بسبب تراجع مستوى النادي وتهميش رونالدو فيه، وبدأت الشائعات تظهر حول النوادي التي سينضم لها رونالدو، في حين أن اللاعب يبقي تركيزه مع منتخبه في النهائيات حاليًا.

كريستيانو رونالدو انستقرام

يمتلك كريستيانو رونالد حسابًا رسميًا على الانستقرام، وهو الأكثر متابعةً على منصة الانستقرام، حيث لديه أكثر من خمسمئة مليون متابع، يشاركهم صوره وصور عائلته وأبرز تفاصيل حياته، وأجمل لقطات أهدافه، ويمكن لمحبّي النجم البرتغالي متابعة حسابه عبر الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على كرستيانو في اي منتخب يلعب 2022، وكم مرة شارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم 2022، وأوضحنا ما هو الفريق الذي يلعب فيه كريستيانو رونالدو، كما أرفقنا حساب كريستيانو رونالدو على انستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر كريستيانو رونالدو؟

    إن اللاعب كريستيانو رونالدو يبلغ سبع وثلاثين عامًا.

  • ما هي جنسية اللاعب كريستيانو؟

    إن كريستيانو رونالدو برتغالي الجنسية.

  • كم هدف سجل كريستيانو رونالدو في مسيرته؟

    أحرز اللاعب كريستيانو رونالدو في كامل مسيرته ثمانمئة وثلاثُ وثلاثون هدف.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كريستيانو رونالدو , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *