كم عدد عيال سالم الدوسري وما أسماءهم 

عيال سالم الدوسري 

كم عدد عيال سالم الدوسري وما أسماءهم وهو أحد أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم، حيث يمتلك سالم الدوسري مسيرة حافلة بالإنجازات الكروية، وبدوره موقع مقالاتي سيتناول الحديث عن كم عدد عِيال سالم الدوسري وما أسماءهم، بالإضافة إلى من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور.

سالم الدوسري ويكيبيديا 

إن سالم الدوسري لاعب كرة قدم من المملكة العربية السعودية، واسمه الكامل هو سالم بن محمد بن شافي آل سويلم الدوسري، من مواليد التاسع عشر من أغسطس في عام 1991 م، بدأ الدّوسري مسيرته الكروية تحت تدريب أكاديمية برشلونة، ثم بدأ باللعب لصالح الهلال السعودي، وذهب إعارة للدوري الإسباني في فياريال ليعود ثانية إلى الهلال، والجدير بالذكر هنا بطولاته الكثيرة الذي ساهم فيها مع الهلال، وكان أهمها تحقيق دوري أبطال آسيا مرتين.

كم عدد عيال سالم الدوسري 

إن عدد أولاد اللاعب سالم الدوسري ثلاثة أبناء، حيث تزوج النجم سالم الدوسري في الخامس والعشرين من شهر مارس في عام 2015 م، وحضر زفافه الكثير من الشخصيات المشهورة عالميًّا وكرويًا، بالإضافة إلى الأهل والأقرباء، والكثير من زملائه من نادي الهلال السعودي، حيث أقيم الحفل في الرياض وتحديدًا في قاعة الرياض للأفراح.

اسماء عيال سالم الدوسري 

لدى سالم الدوسري ثلاثة أبناء، وهم سعود سالم الدوسري، وترفة سالم الدوسري، ولمى سالم الدوسري، حيث ظهروا مع والدهم في العديد من المقابلات التلفزيونية، وعبروا عن افتخارهم بوالدهم، ودعمهن المتواصل له، وعن تشجيعهم لنادي الهلال السعودي، والمنتخب السّعودي أيضًا.

من هم اولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور

إن للنجم سالم الدوسري ثلاثة أبناء، ولطالما صرّح النجم السعودي أنه يحب أن يبعد حياته الشخصية الخاصة عن عيون الإعلام والصحافة قدر الإمكان، ولكن عادة ما يظهر رفقة أولاده في المقابلات واللقاءات الصحفية عقب مبارياته، وهذه أبرز المعلومات حولهم:

ترف سالم الدوسري

وهي من مواليد فبراير في عام 2016 م، وهي الابنة البكر للاعب سالم الدوسري، واشتهرت بتواجدها الشبه الدائم في مدرجات نادي الهلال السعودي لدعم والدها.

سعود سالم الدوسري

وهو الابن الثاني للنجم السعودي سالم الدوسري، وهو من مواليد عام 2017 م، وعرف بحبه الكبير لكرة القدم، بالإضافة إلى تشجيع نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم.

لمى سالم الدوسري

وهي الابنة الثالثة للسعودي سالم الدوسري، حيث إنها أصغر أطفاله، ومعروفة باسم لاما بين أقرباء الدوسري، وهي من مواليد عام 2019.

اسم زوجة سالم الدوسري 

إن اسم زوجة اللاعب سالم الدوسري هي أشواق العامري، وهي من المملكة العربية السعودية، تزوجا بعد قصة حبّ حسب تصريحات الدوسري في بعض المقابلات التلفزيونية، وهي لا تظهر كثيرًا في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن النجم الدوسري لا يفضّل نشر حياته الشخصية، والزوجية خاصةً على العلن.

سالم الدوسري انستقرام 

يمتلك اللاعب سالم الدوسري حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة الانستقرام، حيث إن لديه حوالي متابع يشاركهم صوى أجمل أهدافه ولقطات مبارياته، بالإضافة إلى صور حصصه التدريبية مع النادي والمنتخب، ويمكن لمحبيّ النجم السعودي سالم الدوسري متابعته عبر الانستقرام “من هنا“.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تحدّثنا من خلاله عن سالم الدوسري ويكيبيديا، و كم عدد عيال سالم الدوسري وما أسماءهم ، ووضّحنا من هم أولاد سالم الدوسري لاعب الهلال بالصور.

أسئلة شائعة

  • كم طول اللاعب سالم الدوسري؟

    إن طول اللاعب سالم الدوسري هو مئة واثنين وسبعون سانتي متر.

  • سالم الدوسري وش يرجع؟

    يرجع السعودي ياسر الدوسري إلى قبيلة الدواسر.

  • كم عمر سالم الدوسري؟

    يبلغ اللاعب السعودي سالم الدوسري ثلاثون عامًا.

المراجع

  1. ^ marefa.org , سالم الدوسري , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *