ماهي ديانة محمد العويس

ماهي ديانة محمد العويس

ما هي ديانة محمد العويس وهو أحد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، حيث تميز حارس المرمى محمد العويس بمسيرة كروية حافلة، كما فاز مع نادي الهلال السعودي بالعديد من الألقاب، وقدّم أداءً جبّارًا في نهائيات كأس العالم 2022 مع المنتخب السعودي في قطر، وبدوره موقع مقالاتي سيوضّح ما هي ديانة محمد العويس، وهل محمد العويس شيعي.

ما هي ديانة محمد العويس 

إن اللاعب محمد العويس يعتنق الديانة الإسلامية، حيث إنه من المملكة العربية السعودية وولد في منطقة العيون بمحافظة الإحساء، في العاشر من أكتوبر لعام 1991 م، وهو من عائلة محافظة، ويصوم شهر رمضان، ويحافظ على الصلوات، ويحافظ على مناسك الأعياد، ويحتفل مع زملائه بالسجود شاكرين الله تعالى في أرض الملعب.

هل محمد العويس شيعي 

إن الحارس محمد العويس هو مسلم، ويتّبع المذهب السّني، وأن كل ما يذاع على أنه شيعي هو عارٍ عن الصحة، ومن الجدير بالذكر هنا أن محمد العويس لديه مسيرة كروية لامعة، في الأندية التي لعب لصالحها ومع المنتخب السعودي أيضًا، فقد حصل على جائزة أفضل حارس مرمى في الدوري السعودي مع نادي الهلال، كما حصل مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب لأرجنتيني عقب فوز السعودية عليهم وتألق محمد العويس.

وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على ماهي ديانة محمد العويس، وتبيّن أنه مسلم، كما أجبنا عن هل محمد العويس شيعي، وتوضّح أنها مجرد إشاعات.

المراجع

  1. ^ marefa.org , محمد العويس , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *