متى وقت مباراة المنتخب السعودي اليوم 26 نوفمبر 2022

متى وقت مباراة المنتخب السعودي اليوم 

متى وقت مباراة المنتخب السعودي اليوم 26 نوفمبر 2022 حيث يستعد فريق المملكة لثاني مواجهاته اليوم في المونديال، لذلك يتردد السؤال عن موعد مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لهذه المبارَاة التي ينتظرها الملايين حول العالم، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على متى مباراة السعوديه وبولندا في مونديال قطر والقنوات الناقلة وأهم التفاصيل عنها.

متى مباراة السعودية وبولندا

سوف تقام المباراة المنتظرة بين السعودية وبولندا يوم السبت 26 نوفمبر، وستجري أحداث المباراة على أرض استاد المدينة التعليمية في مدينة الريان، التي تتوجه لها أنظار السعوديين والعرب اليوم، كونها المباراة التي سوف تضمن للمنتخب الّسعودي بطاقة التأهل.

شاهد أيضًا: ما هو ملعب مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

متى وقت مباراة المنتخب السعودي اليوم 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت قطر والمملكة، والثالثة بتوقيت القاهرة، وهذه المواجهة هي مواجهة حاسمة لكلا الفريقين، فالفوز يعني التأهل للمنتخب السّعودي بواقع ست نقاط، بينما الفوز لبولندا يعني وجود الأمل بالتأهل بعد التعادل في مباراتها الأولى، والذي جعل رصيدها نقطة يتيمة، ولذلك سوف نشهد اليوم معركة كروية على أرض ملعب المدينة التعليمية بين الفريقين.

هل مباراة السعودية وبولندا منقولة على القنوات المفتوحة 

وفق ما صرحت به الجهات الرسمية مسبقاً، سيتم نقل مباراة السعودية وبولندا على القنوات المفتوحة التي لها أكثر من تردد، وعلى القمرين الاصطناعيين بدر أو عربسات، وعلى النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي اليوم 

بالإضافة إلى القنوات الرياضية المفتوحة التي تمتلك حقوق البث، فسيتم نقل المباراة على القنوات التالية:

  • قناة بين سبورت HD 2 Max.
  • قناة Alkass EXTRA TWO HD.
  • قناة Alkass EXTRA One HD.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان متى وقت مباراة المنتخب السعودي اليوم 26 نوفمبر 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل الزمانية والمكانية عن مباراة السّعودية وبولندا اليوم، مع ذكر القنوات الناقلة لها.

المراجع

  1. ^ qatar2022.qa , جدول المباريات , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *