نتيجة مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية ضد بولندا 

نتيجة مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022 وهي مُباراة من الجولة الثانية للمجموعة C ضمن إطار دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2022 م، والمقامة في دولة قطر، وبدوره موقع مقالاتي سيسلط الضوء على نتَيجة مُبَاراة السعوديّة ضد بُولندا في كَأس العالم 2022.

نتيجة مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

انتهت مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب البولندي بفوز المنتخب البولندي بهدفين مقابل لا شيء للمنتخب السعودي، حيث شهدت المباراة هجومًا ناريًا من الأخضر السعودي، لكن لم يتم ترجمته لأهداف، وسيعلن عن الترتيب النهائي للمجموعة C عقب مباراة المنتخب المكسيكي والمنتخب الأرجنتيني مساءً.

نتيجة الشوط الأول في مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022 

انتهى الشوط الأول من المباراة بهدف واحد للمنتخب البولندي، وشهد الشوط الأول العديد من البطاقات الصفراء والتدخلات من كلا المنتخبين، وفي تمام الدقيقة التاسعة والثلاثين من الوقت الأصلي أحرز المنتخب البولندي هدفًا من توقيع اللاعب بوتر سباستيان زيلنسكي بعد تمريرة حاسمة من روبيرت ليفاندوفسكي، وفي الدقيقة الخامسة والأربعين حصل المنتخب السعودي على ضربة جزاء لكن اللاعب سالم الدوسري أضاعها وتمكّن حارس بولندا تشيزني من التصدي لها.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الثاني من المباراة بنتيجة هدفين لصفر لصالح المنتخب البولندي، حيث سجّل الهدف الثاني المهاجم البولندي روبيرت ليفا ندو فيسكي في الدقيقية الثانية والثمانين من عمر المباراة، وشهد الشوط الثاني هجومًا من المنتخب السعودي، وتألق تشيزني حارس المنتخب البولندي، ثم صفّر الحكم معلنًا فوز المنتخب البولندي وحصده لثلاث نقاط.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث عن نَتيجة مباراة السعودية ضد بُولندا في كأس العالم 2022، والذي أوردنا من خلاله نتيجة الشوط الأول والشوط الثاني، وأبرز مجريات الشوطين في هذه المباراة.

المراجع

  1. ^ beinsports.com , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *