هل صالح الشهري متزوج

هل صالح الشهري متزوج

هل صالح الشهري متزوج، ذلك اللاعب السعودي الشهير، الذي سطع اسمه في الأيام الماضية الأخيرة، بعد تسجيله أول هدف لصالح منتخب بلاده المملكة العربية السعودية في بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022م. ولهذا سوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب السعودي المميز، كما سنتعرف على عمره وطوله بالتفصيل.

من هو صالح الشهري ويكيبيديا

إن صالح الشهري هو لاعب كرة قدم سعودي محترف، يلعب حاليًا كمهاجم في نادي الهلال السعودي. وهو من مواليد 1 نوفمبر من عام 1993 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، التي عاش وترعرع فيها، وقد أحب صالح كرة القدم منذ طفولته، ودخل في مضمارها منذ عام 2009 م، وذلك من خلال نادي الأهلي السعودي، الذي أثبت فيه موهبته الكبيرة، ليبدأ في عام 2011 م رحلته الكروية مع منتخب بلاده السعودية، ويحقق برفقته إنجازات مميزة وكثيرة.[1]

من هو صالح الشهري ويكيبيديا

هل صالح الشهري متزوج

لا، إن اللاعب صالح الشهري غير متزوج، وقد انتشرت الكثير من الأخبار حول زواجه من شابة سعودية، ولكن تبين أن هذه الأخبار مجرد شائعات، وليس لها أي صحة. حيث يعطي صالح كرة القدم كاملاً وقته واهتماماته في الوقت الحالي.

كم عمر صالح الشهري

إن عمر صالح الشهري الحالي هو 29 عامًا، فهو من مواليد 1 نوفمبر من عام 1993 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وقد استدعي صالح إلى بطولة كأس العالم قطر لعام 2022م من قبل المدرب الفرنسي هيرفيه رونار ليشارك مع منتخبه في هذه البطولة العالمية.

كم طول صالح الشهري

إن طول صالح الشهري هو 1.77 متراً، أي ما يقدر ب 5 أقدام و9 ونصف بوصة. وقد انضم صالح إلى نادي الهلال السعودي عن طريق عقد إعارة، وذلك في عام 2019 م، ثم انتقل إليه بشكل رسمي في عام 2020 م، وما زال يلعب ضمن صفوفه حتى الآن.

انستقرام صالح الشهري

يملك صالح الشهري حساباً رسمياً وخاصاً به في منصة إنستقرام الاجتماعية، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 391 ألف متابع، الذين يشاركهم فيه أحدث أخباره الرياضية والشخصية والاجتماعية أيضًا. كما يمكن الدخول على انستقرام صالح الشهري “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هل صالح الشهري متزوج، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب السعودي الشهير، كما تعرفنا على عمره وطوله وحسابه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • صالح الشهري وش يرجع؟

    يرجع أصل اللاعب صالح الشهري إلى قبيلة بنو شهر.

  • من هم ابناء صالح الشهري؟

    لا يملك اللاعب صالح الشهري أي أبناء، فهو لم يتزوج بعد.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام صالح الشهري , 26/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *