ما هو برج ميسي أسطورة كرة القدم

ما هو برج ميسي

ما هو برج ميسي أسطورة كرة القدم، والذي أصبح محط أنظار كافة عشاق كرة القدم حول العالم، وتمكن من حصد قاعدة جماهيرية كبيرة طالت العالم بأكمله، بفضل إنجازاته الكروية الرائعة والمميزة. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا النجم الأرجنتيني، كما سنتعرف على عمره وبرجه بالتفصيل.

من هو ليونيل ميسي

إن ميسي أو ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني هو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف، يلعب حاليًا ضمن خط الهجوم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وهو من مواليد 24 يونيو من عام 1987 م في مدينة روساريو في دولة الأرجنتين، التي عاش وترعرع فيها، حتى بدأ مسيرته الرياضية فيها أيضًا، وذلك من خلال نادي نيولز أولد بويز، ثم شرع في إثبات موهبته ونجاحه الكبير، لينتقل لأفضل الأندية والتي كان في مقدمتها نادي برشلونة الإسباني، حيث بقي معه 17 عامًا، قبل أن يستقر في الوقت الحالي ضمن صفوف نادي باريس سان جيرمان الشهير.[1]

من هو ميسي ويكيبيديا

ما هو برج ميسي أسطورة كرة القدم

إن برج ميسي أسطورة كرة القدم هو برج السرطان، فهو من مواليد 24 يونيو/ حزيران، وهي مواليد تنتمي لبرج السرطان، المعروف بصفاته الإيجابية كالطموح العالي، والخجل والرومانسية، وحب العائلة والاهتمام بالشريك أيضًا. كما أنه يتسم بالعصبية والمزاجية، ولكنها معروف بحبه للوصول إلى أعالي القمم، وهذا ما هو واضح على اللاعب ميسي.

كم عمر ميسي

إن عمر ليونيل ميسي الحالي هو 35 عامًا، فهو من مواليد 24 يونيو من عام 1987 م في مدينة روساريو في دولة الأرجنتين، وقد اشتهر ميسي بسرعته العالية، ومراوغته المميزة على لاعبي الخصم، وتمكن بفضل ذلك تسجيل عدد هائل من الأهداف المحلية والدولية أيضًا، والتي حاز من خلالها على الكثير من الجوائز والتكريمات والألقاب الرياضية العالمية.

كم طول ميسي

إن طول ميسي هو 1.70 متر، أي ما يقدر ب 5 أقدام و7 بوصة، ويعتبر ميسي من اللاعبين القصيرين بعض الشيء، ولكن ساعده هذا الطول على مرونة الحركة، وسهولة الخروج من الخصم، ومن ثم تحقيق الأهداف الرائعة.

انستقرام ليونيل ميسي

ينشط اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 380 مليون متابع، الذين يشاركهم فيه أحدث أخباره الرياضية والشخصية والاجتماعية أيضًا. كما يمكن الدخول على إنستقرام ليونيل ميسي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو برج ميسي أسطورة كرة القدم، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب الأرجنتيني الشهير، كما تعرفنا على عمره وبرجه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عدد الأهداف التي سجلها ميسي؟

    سجل اللاعب ميسي 704 هدفًا، خلال 520 مباراة.

  • من سجل اهداف اكثر ميسي ام رونالدو؟

    إن كريستيانو رونالدو سجل أهدافًا أكثر من ليونيل ميسي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام ليونيل ميسي , 27/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *