نتيجة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022

نتيجة مباراة كرواتيا ضد كندا

نتيجة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022 وهي مباراة الجولة الثانية من المجموعة F، ضمن إطار دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2022 م، والمقامة في دولة قطر، وبدوره موقع مقالاتي سيسلط الضوء على نَتيجةِ مُباراة كُرواتيِا ضدّ كَندا في كأس العالم 2022.

نتيجة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022

انتهت مباراة المنتخب الكرواتي ضد المنتخب الكندي بفوز المنتخب الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لمنتخب لكندا، حيث شهدت المباراة هجومًا قويّا من المنتخب الكرواتي والكندي، وبهذا الفوز وبعد انتهاء الجولة الثانية للمجموعة، يتقاسم الصدارة كلٍ من المنتخب الكرواتي والمنتخب المغربي، ويحل المنتخب البلجيكي في المركز الثالث، ويتذيّل الترتيب المنتخب الكندي.

نتيجة الشوط الأول في مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الأول بهدفين للمنتخب الكرواتي، مقابل هدف للمنتخب الكندي، حيث افتتح التسجيل اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز برأسية من مساعدة تاجون بوشنان في الدقيقة الثانية، ثم سجّل التعادل المنتخب الكرواتي بأقدام اللاعب أندريه كراماريتش بعد تمريرة حاسمة من بيريسيتش في الدقيقة السادسة والثلاثين، ثم عاد المنتخب الكرواتي، وسجل في شباك كندا في الدقيقة الرابعة والأربعين عبر اللاعب مركو لافايا بمساعدة جوسيب جورانوفيتش، ثم انتهى الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022

انتهى الشوط الثاني من المباراة بإحراز المنتخب الكرواتي هدفيين إضافيين، حيث سجل اللاعب الكرواتي أندريه كراماريتش الهدف الثالث بمساعد اللاعب بيريسيتش، وحاول المنتخب الكندي بالوصول إلى شباك الحارس الكرواتي، ولكن محاولاته باءت بالفشل ثم صفر الحكم معلنًا انتهاء عمر المباراة بفوز المنتخب الكرواتي.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث عن نَتيجة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022، والذي أوردنا من خلاله نَتيجة الشوط الأول والشوط الثاني، وأبرز مجريات الشوطين في هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *