ما هو ملعب مباراة كوريا الجنوبية وغانا في كأس العالم 2022

ملعب مباراة كوريا الجنوبية وغانا

ما هو ملعب مباراة كوريا الجنوبية وغانا في كأس العالم 2022، حيث تنتظر جماهير كرة القدم الآسيوية والأفريقية مباراة نارية بين منتخبين يصارعان للتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 م، وذلك لن يتحقق إلا في حال الفوز وحصد النقاط الثلاث. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي، على هذه المباراة، وكذلك سنتعرف أين تقام مباراة كوريا الجنوبية وغانا بالتفصيل.

مباراة كوريا الجنوبية وغانا

تبدأ صافرة البداية بعض بضع ساعات لمباراة غانا وكوريا الجنوبية ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في كأس العالم قطر 2022 م. حيث سيتواجه المنتخبان تحت هدف واحد وهو تحقيق النقاط الثلاثة، بعد التعثر في الجولة الأولى، ولا سيما أنه تنتظر كوريا الجنوبية مباراة البرتغال، وتنتظر غانا مباراة الأوروغواي في الجولة الثالثة.

ما هو ملعب مباراة كوريا الجنوبية وغانا

إن مَلعب مُباراة كوريا الجنوبية وغَانا في كأس العالم 2022 هو ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان في قطر، ويتسع هذا الملعب ل 45.350 ألف متفرج، ويتميز هذا الملعب بتصميمه الرائع، وأرضيته العشبية المميزة، وقد تم تجهيز هذا الملعب في أواخر عام 2019 م، حيث تم تدشينه بمباراة ليفربول ومونتيري ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

ما هو ملعب مباراة كوريا الجنوبية وغانا في كأس العالم 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هو مَلعب مُباراة كوريا الجنوبية وغَانا في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على تلك المباراة، كما تعرفنا على الملعب الذي سيحتضن هذه المباراة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • بماذا سمي استاد المدينة التعليمية؟

    سمي ملعب المدينة التعليمية جوهرة الصحراء.

  • كم سعة ملعب المدينة التعليمية؟

    يتسع ملعب المدينة التعليمية لـ 45.350 ألف متفرج.

المراجع

  1. ^ qf.org.qa , استاد المدينة التعليمية , 28/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *