من هو معلق مباراة ويلز وانجلترا في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة ويلز ضد انجلترا

من هو معلق مباراة ويلز وانجلترا في كأس العالم 2022، حيث تنتظر مشجعي المنتخبين مباراة نارية بين منتخب إنجليزي لم يرضى جمهوره عن أدائه في الجولة الثانية بعد تعادله مع أمريكا، ومنتخب ويلز أحبط جمهوره بخسارته أمام إيران. وسوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على هذه المباراة، كما سنتعرف على اسم المعلق الذي سيعلق عليها.

مباراة ويلز وانجلترا

تلعب اليوم الثلاثاء في 29 نوفمبر مباراة ويلز وإنجلترا، وذلك في نفس يوم انطلاق فعاليات الجولة الثالثة من دوري المجموعات في كأس العالم قطر 2022 م، وستكون هذه المباراة في تمام الساعة الثانية والعشرين بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيستضيف ملعب أحمد بن علي أحداث تلك المباراة. ويطمح الفريقان في هذه المباراة إلى تحقيق النقاط الثلاثة، مع اضطرار ويلز لانتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة والتي ستجمع بين إيران وأمريكا.

شاهد أيضًا: من هو حكم مباراة ويلز وانجلترا

من هو معلق مباراة ويلز وانجلترا في كأس العالم 2022

إن معلق مباراة ويلز وانجلترا في كأس العالم 2022 م هو المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، حيث سيعلق عليها على قناة بي ان سبورت ماكس 2، ويعتبر المعلق حفيظ دراجي أفضل المعلقين في الوطن العربي، وأكثرهم شعبية، فهو يضفي طابعًا من الإثارة، والمتعة على أي مباراة يعلق عليها، كما أنه على درجة عالية من الثقافة الرياضية.

من هو معلق مباراة ويلز وانجلترا في كأس العالم 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو معَلق مُباراة ويلز وانجلترَا في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على هذه المباراة القوية، كما تعرفنا على المعلق الذي سيعلق عليها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب ويلز لكرة القدم؟

    إن مدرب منتخب ويلز لكرة القدم هو روبرت بيج.

  • من هو مدرب منتخب انجلترا لكرة القدم؟

    إن مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم هو غاريث ساوثغيت.

المراجع

  1. ^ qatar2022.qa , جدول المباريات , 29/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *