هل تعاد مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022

هل تعاد مباراة السعوديه وبولندا

هل تعاد مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022 التي كانت مساء يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، وانتهت بفوز المنتخب البولندي على المنتخب السعودي، وطالب الكثير من مشجعي المنتخب السعودي بإعادة هذه المباراة نتيجة الظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب السعودي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنجيب على استفسار هل تعاد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022.

متى كانت مباراة السعوديه وبولندا في مونديال قطر 2022

لعب المنتخب السّعودي ضد المنتخب البولَندي خلال الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم قطر 2022 يوم السبت الموافق للسادس والعشرين من شهر نوفمبر 2022، أي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وقطر، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022

تغلب منتخب بولندا على منتخب السعودية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي على استاد المدينة التعليمية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وبهذه النتيجة أصبح المنتخب البولندي هو المتصدر في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022

هل تعاد مباراة السعوديه وبولندا في كأس العالم 2022

على الرغم من مطالبة الجماهير السَعودية بإعادة مبَاراة السعودية وبولَندا بسبب ما وصفوه بالظلم التحكيمي الذي تعرض له المنتخب السعودي، إلّا أنّه لم يصدر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم أي أمر بهذا الخصوص، وبالتالي لا، لن تعَاد مبَاراة السّعوديه وبولَندا في كأس العالم 2022 م، وستبقى النتيجة على حالها.

بهذا، نكون قد أجبنا على استفسار هل تعَاد مبَاراة السعوديه وبولَندا في كأس العالم 2022 ووصلنا إلى خاتمة مقال اليوم بعد أن وضحّنا أنّ هذه المباراة لن تعاد.

المراجع

  1. ^ beinsports.com , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 29/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *