من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك

من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022، حيث تعرف جماهير كرة القدم غدًا، هوية المتأهلين إلى الدور الثاني من منافسات المجموعة الرابعة من كأس العالم 2022 م، إذ ضمن منتخب فرنسا فقط التأهل من أول جولتين. وسوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي على مُباراة أستراليا والدنمارك، كما سنتعرف على المعلق الذي سيعلق عليه بالتفصيل.

مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

ستلعب غدًا الأربعاء في 30 نوفمبر مُباراة أستراليا ضد الدنمارك ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من الدور الأول في مونديال قطر 2022 م. حيث ستكون هذه المباراة فاصلة للفريقين، فنتيجتها تحدد مصير كل منهما، ولا سيما أن منتخب أستراليا يملك ثلاث نقاط، والدنمارك تملك نقطة واحدة، مع انتظار نتيجة مباراة تونس وفرنسا.

من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

إن معلق مُباراة أستراليا ضد الدِنمارك في مونديال قطر 2022 م هو المعلق عامر الخوذيري، وهو من مواليد عام 1992م في محافظة جنوب الشرقية في سلطنة عمان، وهو معلق في مجموعة قنوات بي إن سبورت، منذ عام 2017 م، وعلق على الكثير من المباريات المهمة، في البطولات الكبرى، كدوري أبطال أوروبا، وكأس آسيا، ودوري أبطال آسيا.

من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو معلق مُباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022، والذي تعرفنا من خلاله على تلك المباراة المصيرية للمنتخبين، كما تعرفنا على معلق هذه المباراة بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو كابتن منتخب استراليا؟

    إن كابتن منتخب أستراليا هو ماثيو رايان.

  • من هو كابتن منتخب الدنمارك؟

    إن كابتن منتخب الدنمارك هو سيمون كيير.

المراجع

  1. ^ qatar2022.qa , جدول المباريات , 30/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *