ما هو ملعب مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

ملعب مباراة استراليا والدنمارك

ما هو ملعب مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 الذي سيحتضن المواجهة الحاسمة في الجولة الثالثة، ضمن إطار دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 م، في دولة قطر، حيث يتسابق الكنغر الأسترالي والمنتخب الدنماركي للظفر بالمقعد المؤهل لدور الستة عشر، وبدوره موقع مقالاتي سيلقي الضوء على مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022.

مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

يخوض المنتخب الأسترالي مباراة ناريّة ضد نظيره المنتخب الدنماركي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة D ضمن دور المجموعات لنهائيات كأس العالم في قطر، حيث يسعى المنتخب الاسترالي للمحافظة على المركز الثاني المؤهل للدور القادم، أمّا المنتخب الدنماركي سينافس بشراسة لحصد الثلاث نقاط لكي يتمكن من خطف المركز المؤهل.

ما هو ملعب مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

إن ملعب مباراة المنتخب الأسترالي ضد المنتخب الدنماركي هو استاد الجنوب في مدينة الوكرة الرياضيّة، حيث يتسع استاد الجنوب إلى نحو ستين ألف مشجعٍ ومشجعة، تميز استاد الجّنوب بتصميمه المعماري العريق والمستوحى من أشرعة القوارب التقليدية التي كانت تخوض مغامرات البحث عن اللآلئ، حيث ستقام المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الثلاثين من نوفمبر الجاري.

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تناولنا فيه الحديث باختصار عن مباراة أستراليا والدنمارك في كأس العالم 2022، كما أوضحنا ما هو مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022.

أسئلة شائعة

  • من هو حكم مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم؟

    إنحكم مباراة المنتخب الاسترالي والمنتخب الدنماركي هو الجزائري مصطفى غربال.

  • من هو معلق مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم؟

    إن معلق مباراة المنتخب الاسترالي ضد المنتخب الدنماركي هو عامر الخوذيري.

المراجع

  1. ^ marefa.org , كأس العالم لكرة القدم 2022 , 30/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *