حقيقة وفاة بيليه البرازيلي أسطورة كرة القدم

حقيقة وفاة بيليه البرازيلي

حقيقة وفاة بيليه البرازيلي أسطورة كرة القدم وأفضل لاعبيها على مرِّ العصور، الذي لطالما طالته شائعات الوفاة، وآخرها يوم أمس عندما نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنقف على حقيقة وفاة بيليه البرازيلي أسطورة كرة القدم.

من هو بيليه ويكيبيديا

إنَّ بيليه هو أفضل لاعب كرة قدم معتزل يحمل الجنسية البرازيلية والفرنسية، اسمه الكامل إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، ولد في 23 أكتوبر تشرين الأول من عام 2022 م، في مدينة تريس كاراكوس في البرازيل، لعب في صفوف نادي سانتوس والمنتخب البرازلي طوال مسيرته الكروية، وحقّق الكثير من الإنجازات لكليهما، ويعتبر بيليه أفضل لاعب كرة قدم برازيلي، وثاني أفضل لاعب على مستوى العالم، بعد ليونيل ميسي.

من هو بيليه ويكيبيديا

حقيقة وفاة بيليه البرازيلي أسطورة كرة القدم

 خبر وفاة اللاعب البرازيلي بيليه مجرد إشاعة، وقد أدخل إلى مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو، بعد تعرضه لعدوى في الجهاز التنفسي، وسيبقى في المستشفى حتى استكمال علاجه، وأوضح القائمون على حالته الصحية أنّها استقرت، وأُخرج من العناية المشددة.

 الحالة الصحية لبيله البرازيلي

أُدخل بيليه إلى مستشفى ألبرت أنشتاين في ساو باولو يوم الثلاثاء الماضي، لإعادة تقييم حالته الصحية بعد استئصال ورم من القولون في سبتمبر / أيلول عام 2021 م، وقد أظهر التقرير الطبي الصادر عن مستشفى ألبرت آينشتاين في ساو باولو أن أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه يعاني من عدوى في الجهاز التنفسي، وقد قُدّمت له المضادات الحيوية المناسبة لحالته الصحية، وحالته الصحية مستقرة الآن، وقد أُخرج من العناية المركزة بعد استقرار حالته الصحية.

كم عمر بيليه

يبلغ أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه من العمر 82 عامًا، فقد ولد في 23 من أكتوبر/ تشرين الأول خلال العام 1940 م، في مدينة ترس كوراسویس البرازيلية، لعب في صفوف المنتخب البرازيلي منذ أن كان عمره 17 عامًا، وحقق معه بطولة كأس العالم عدّة مرات، كما لعب مع صفوف نادي سانتوس وأحرز له العديد من الانتصارات.

بعد أن وقفنا على حقيقة وفاة بيليه البرازيلي أسطورة كرة القدم واتضح أنّها مجرد إشاعة نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على حالة بيليه الصحية، بالإضافة إلى عمره الحالي.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة بيليه؟

    يعتنق بيليه البرازيلي الديانة المسيحية.

المراجع

  1. ^ marefa.org , بيليه , 04/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *